أصالة نصري تهدي جمهورها أولى مفاجآتها قبل عيد الأضحى :"وفيت بوعدي لكم"

أصالة نصري إختارت ان تهدي جمهورها قبل عيد الأضحى إحدى أغنيات ألبومها الجديد ، لافتة الى انها وفت بوعدها جزئيا من خلال الأغنية التي ستطرحها قريبا بعنوان "غلبان" والتي نشرت مقطعا منها عبر حسابها على انستغرام، وتضمن المقطع ايضا صورتها المرتقبة على بوستر الأغنية حيث ظهرت بمكياج جريء مع ارتدائها لفستان وردي، فإليكم تفاصيل هدية أصالة نصري لجمهورها، وتفاصيل عن ألبومها المقبل.

أصالة نصري تهدي جمهورها أولى مفاجآتها قبل عيد الأضحى

الفنانة السورية أصالة نصري طرحت عبر حسابها على انستغرام مقطع غنائي من أغنيتها الجديدة "غلبان" المرتقب صدورها قريبا عبر تطبيق أنغامي، كاشفة بأن الأغنية هدية الى جمهورها قبيل حلول عيد الأضحى وهي جزء من وعدها بعدما كانت المحت سابقا بأنها ستطرح البومها في الفترة القريبة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وكتبت أصالة نصري في رسالتها للجمهور :"قبل العيد بنتحضّر وشو عنّا جديد بنلبس وأنا عندي هديّه جديده قلت نحضّرها ونشوف شو رح نعمل فيها بالعيد .. أنا بدّي أسمعها مع أصحابي بصوت عالي ومتل الأطفال رح أرقص .. مشان الوعد الّلي أنا تأخّرت عليه شلت هالحلوه من بين أخواتها لتكون بين إيديكم بتمنّى تكون إلكم معها أحلى الذكريات ومن بكّير كلّ سنه وأنتوا سالمين حبايبي وأهلي وأصحابي الّلي بعرفهم والّلي بسّ بيعرفوني..".

وأرفقت اصالة نصري مقطع الأغنية بمجموعة اطلالات لها من بوستر العمل حيث ظهرت بفستان وردي، واطلت بمكياج قوي بظلال العيون الخضراء مع قصة الشعر القصير، وبدت بإطلالة متجددة ومختلفة عن السابق.

أصالة نصري تشعل حماس الجمهور لموعد طرح ألبومها

الفنانة أصالة نصري حمست في الفترة الماضية جمهورها على ألبومها الجديد المقرر طرحه قريباً، واستعانت بكلمات وعبارات حماسية ضاعفت فيهم شوق الجمهور لعملها المنتظر فكتبت في احدى تدويناتها "الأغاني حلوة والصور حلوة بشكل غير طبيعي".

أصالة نصري تهدي جمهورها أولى مفاجآتها قبل عيد الأضحى

وأوضحت أن سبب تأخرها في طرح الألبوم هو اهتمامها بكل تفاصيله خاصة وأنها حريصة على إسعاد جمهورها، لافتة الى أن الألبوم تم الانتهاء منه بنسبة كبيرة، وسيتم طرح أول أغانيه خلال الأيام القليلة القادمة.

وكتبت أصالة تدوينة عبر حساباتها على السوشيال ميديا قالت فيها :"الألبوم شبه خلص ورح تسمعوا أول أغنيه خلال الأيام القليله الجايه بإذن الله .. وتصوير الكوڤر الخاص بالألبوم مع مصور فنان عبقري يوسف نبيل رح تشوفوني معه كمان قريب بهاليومين".وتابعت:" الأغاني حلوة والصور حلوة بشكل غير طبيعي بعرف تأخرت بس كل إهتمامي لإسعادكم".

 كما كشفت في تغريدة أخرى بعضا من ملامح الالبوم فقالت: "بوعدكم بألبوم مصري منّ أحلى ماعملت.. عشت معه وإله كلّ الوقت الطّويل اللي مرق.. بعدت عنّ ولادي ورفقاتي وتركت كلّ شي ممكن يشغلني عنّه.. أنا بهالألبوم مُتحرّرة من جميع قيودي.. غنّيت متلّ مابحلمّ وعدت الغُنا مرّات ومرّات.. وقرّبنا نخلص ادعوا لي".

اجندة أعمال مزدحمة لأصالة نصري

الفنانة السورية أصالة نصري أحيت مؤخرا عدة حفلات الفترة الماضية فى مصر والسعودية، وكشفت في تصريحات تلفزيونية عن أعمالها الفنية المقبلة، حيث أكدت أنها سجلت ديو جديد مع المطربة أسماء لمنور، كما تحضر لديو جديد مع الفنان رامي صبري، الذي لطالما تحب العمل معه كثيرًا.

أصالة تحتفل بعيد زواجها الأول من فائق حسن

على الصعيد العاطفي، احتفلت أصالة قبل حوالي اسبوعين بذكرى زواجها الأولى من فائق حسن، حيث نشرت صورة تجمعهما معا عبر انستجرام، وعلقت على الصورة برسالة رومانسية قالت فيها: "متلّ هاليوم منّ سنه ولدت من جديد.. فايق الحلمّ الرجّال الّلى قدر يمحى كلّ التّعب ويهدينى نفّسى لاستمتع بكلّ لحظه بهالحياة .. الحمد لله على نعمة وجودك يا أبي وحبيبي وسندي وكيان بركن له يطمنّي وأستوطن فيه من غربه دامت قبله سنين .. كلّ سنه وأنا معك سالمة".

أصالة تحتفل بعيد زواجها الأول من فائق حسن

مصدر الصور المرفقة من حساب اصالة نصري على انستغرام.