النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ابنة وفاء مكي الأحدث.. تعرفوا إلى أبناء النجوم الذين أقلقوا الجميع على حالاتهم بعد تعرضهم لحوادث خطيرة

فاهد نجل المطربة أحلام
1 / 5
فاهد نجل المطربة أحلام
وفاء مكي تطلب الدعاء من الجمهور
2 / 5
وفاء مكي تطلب الدعاء من الجمهور
ابنة وفاء مكي بعد الحادث
3 / 5
ابنة وفاء مكي بعد الحادث
عمرو محمود ياسين
4 / 5
عمرو محمود ياسين
منى عبد الغني
5 / 5
منى عبد الغني

عدد من أبناء النجوم والمشاهير أثاروا قلق الجمهور مؤخرًا بعدما أعلن هؤلاء النجوم عن تعرض أبنائهم لحوادث سيارة خطيرة، وسط مطالبات لجمهورهم بالدعاء لهم بالشفاء، وكان أحدث هؤلاء الفنانة البحرينية وفاء مكي.

ابنة وفاء مكي 

النجمة البحرينية وفاء مكي أقلقت الجمهور على حالة ابنتها شهد الصحية بعد تعرضها لحادث سيارة خطير تسبب في دخولها المستشفى في وضع صعب، وحرصت وفاء على مشاركة الجمهور بلقطات من موقع الحادث عبر حسابها على انستجرام، كما تصدر اسم النجمة الشهيرة للترند بسبب حالة القلق التي أثيرت من قبل جمهورها تجاه ابنتها.

ونشرت وفاء مكي عبر حسابها مقطع فيديو يرصد سيارة ابنتها وهي مهشمة تمامًا، كما نشرت عبر خاصية القصص القصيرة صورة لابنتها شهد خلال نقلها إلى الإسعاف بعد الحادث، وطالبت وفاء مكي من الجمهور الدعاء لابنتها بالشفاء فكتبت في تعليقها: "دعواتكم حق بنتي شهد حالتها حرجة".

نجل محمود ياسين وشهيرة

لم تكن ابنة وفاء مكي هي الأولى بين أبناء المشاهير اللواتي أثرن قلق الجمهور بعد تعرضهم لحوادث على الطريق، بل سبقها كذلك الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين ابن النجمة شهيرة والفنان الراحل محمود ياسين، الذي سبق وتعرض قبل فترة لحادث سيارة صعب ونشرت شهيرة وقتها عدة صور لسيارة نجلها المحطمة عبر حسابها الشخصي بموقع فيسبوك، وعلقت: "الحمدلله والشكر لله إنك نجيت ابني يارب، وسمعت لدعايا امبارح، يا جماعة وقفت في الشباك الفجر أدعي لربنا يحميه ويحفظه عشان خايفة عليه لأنه لا ينام في اليوم إلا ساعتين بقاله كده أكتر من أسبوع، بيكتب ويروح التصوير يطمئن على كل تفصيلة، إرهاق ذهني وجسدي غير إنساني عشان كده كنت خايفة عليه".

وأضافت وقتها: "مجاش في دماغي حادثة وأنا بدعي له وأقول يارب احفظه بعينك التي لا تنام، احميه من كل شر يا رب بحق اسمك الأعظم الذي إذا دعينا به أجبت، كل ده يا جماعة لأنه في حالة إرهاق رهيبة لأنه بيعرض على الهوا (نصيبي وقسمتك)، لكن إنه يحصل له حادثة أتاريني يارب كنت بدعي وحاسة إن في خطر عليه صحيا، لكن حادثة؟.. يارب بشكرك وبشكر فضلك عليا، يارب تمم على خير هو نايم دلوقتي مقدرش حتى يعمل أشعة، يارب لما يعملها يبقى خير، يارب دعواتكم بالستر، طبعا الحادثة نام وهو سايق، استرها يا أكرم الأكرمين يارب يارب"، وذلك قبل أن يعود ويشارك الجمهور بتدوينة أكد من خلالها استقرار حالته الصحية.

نجل منى عبد الغني

قبل فترة أيضًا أقلقت منى عبد الغني الفنانة المصرية؛ جمهورها بعدما تعرض نجلها لحادث سير، ونجا من الموت المحقق، ووقتها علقت منى على نجاة ابنها بعد تعرضه لحادث سير، عقب اصطدام سيارته بمقطورة، ونشرت منى عبد الغني عبر انستجرام عدة صور لابنها ولسيارته بعد نجاته من الحادث، وكتبت: "يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.. ابني حبيبي ربنا نجاه من حادث مروع بسبب سواق مقطورة ماشي في الطريق العكسي بعد الفجر.. ربنا يحفظ أولادنا من كل سوء".

بل
حادث نجل منى عبد الغني

نجل أحلام 

قبل عام أيضًا تعرض نجل المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، إلى حادث سيارة صعب، ودخل إلى أحد المستشفيات بالمملكة العربية السعودية، وسط حالة من القلق لدى جمهور النجمة الشهيرة، كما تم تداول وقتها عة صور لسيارة فاهد على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تحطمها واحتراقها، وهو ما أقلق الجمهور على حالته الصحية.

وبعدها حرص فاهد ابن النجمة أحلام على طمأنة الجمهور على حالته عقب تلقيه رسائل عديدة للإطمئنان عليه، وقال في تغريدة له على تويتر: "الله يحفظكم من الشر يارب العالمين اطمنكم اني بخير وعافية".

بل
تفاصيل حادث نجل أحلام 

الصور من حسابات النجوم المذكورين بانستجرام 

×