النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

وضعه حرج.. تفاصيل حالة الفنان حمدي الوزير بعد تدهور صحته وخضوعه لجراحة دقيقة

حمدي الوزير
1 / 5
حمدي الوزير
الفنان حمدي الوزير
2 / 5
الفنان حمدي الوزير
حمدي الوزير
3 / 5
حمدي الوزير
حمدي الوزير
4 / 5
حمدي الوزير
الفنان القدير حمدي الوزير
5 / 5
الفنان القدير حمدي الوزير

حمدي الوزير، الفنان المصري القدير، أقلق الجمهور على حالته الصحية في الساعات الأخيرة، بعد تدهور حالته في الفترة الأخيرة، وكشفت نقابة الممثلين عن تطور حالة حمدي الوزير الصحية بعد خضوعه لجراحة عاجلة ودقيقة اليوم.

حمدي الوزير يخضع لجراحة دقيقة بعد تدهور حالته الصحية

وكشف عدد من أصدقاء الفنان حمدي الوزير مؤخراً، عن تعرضه لأزمة صحية في الفترة الأخيرة، ونشرت ابنته مي حمدي الوزير، تدوينة طلبت بها الدعاء لوالدها وقالت: "يا رب أشفي أبويا يا رب وطمنا عليه، ربنا يقومك بالسلامة يا حبيبي، بعد ربنا سبحانه وتعالى مالناش غيرك والله كلنا، ربنا يحفظك ويعافيك، أرجوكم دعواتكم ليه هو فى العناية المركزة حاليا وهيعمل عملية جراحية دقيقة فى شرايين القلب".

حمدي الوزير
حمدي الوزير

تطورات الحالة الصحية للفنان حمدي الوزير

ووجهت ابنة حمدي الوزير الشكر لنقابة الممثلين لاهتمامهم بوالدها وقالت: "شكرا ألف شكر للدكتور أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية على اهتمامك وموقفك، و الفنانة نهال عنبر شكرا على تعبك واهتمامك بكل التفاصيل من أول لحظة يا حبيبتى واستاذ ايهاب فهمى، استاذ احمد سلامة و كل اعضاء مجلس النقابة شكرا بجد ممتنة ليكم من كل قلبي".

حمدي الوزير يقلق الجمهور على حالته الصحية

وكشفت الفنانة نهال عنبر في مداخلة لها مع برنامج "كلمة أخيرة"، إن الفنان حمدي الوزير أصيب بألم في جانبه في الفترة الأخيرة، ونقل إلى المستشفى لإجراء فحوصات، واكتشف إصابته بتمدد كبير في الشريان الأورطي، وكان أمامه خيارين، إما تركيب دعامات أو الخضوع لعملية جراحية، ولكن استقر الأطباء في النهاية لإجراء عملية جراحية له بسبب تأخر حالته الصحية.

وقالت نهال عنبر في تصريحاتها أن الفنان حمدي الوزير خضع للعملية الجراحية اليوم، والتي استمرت لساعات، وأخبرها الأطباء أنه غادر بالفعل غرفة العمليات، ولكن أمامه 24 ساعة حرجة، مشيرة إلى ان حالته حرجة بسبب العملية الجراحية الدقيقة التي خضع لها، وأن الأطباء أخبروها أنهم ينتظرون مرور يوم على العملية الجراحية حتى الكشف عن موعد مغادرته المستشفى وتطورات حالته. 

الصور من لقاءات حمدي الوزير التلفزيونية وأعماله.

×