بينهن نور عمرو دياب وابنة هيفاء وهبي .. أبرز بنات النجوم اللواتي تحولن الى فاشينيستات

نور عمرو دياب تواصل استعراض أحدث اطلالاتها مع متابعيها على انستغرام، فنشرت فيديو جديد ظهرت فيه وهي ترتدي فستانا بنقشة هندسية، واستعرضت قصّة الفستان وقوامها حيث تحولت نور في الفترة الأخيرة الى مدونة موضة، تشارك جمهورها طريقتها في اختيار الأزياء مع الترويج للعديد من الماركات، لتبدو بأنها امتهنت هذه المهنة بعيدا عن مهنة والديها الفنية.  وليست نور عمرو دياب الوحيدة بين بنات النجوم اللواتي اتجهن الى عالم الفاشينستات، انما تنضم اليها العديد منهن وابرزهن تيا ديب ابنة نوال الزغبي، وزينب فياض ابنة النجمة هيفاء وهبي، وملك عوض ابنة رانيا فريد شوقي، وماريتا الحلاني ابنة النجم عاصي الحلاني، فنرصد لكم أبرز بنات النجوم اللواتي تحولن الى فاشينستات.

نور عمرو دياب

نور عمرو دياب التي كانت مختفية عن الأضواء قبل سنوات طويلة، ظهرت فجأة قبل حوالي 3 سنوات واخترقت السوشيال ميديا من خلال فتح حساب لها على انستغرام تحولت فيه على فاشينيستا تعرض الأزياء التي تستهويها بطريقة بسيطة، وكذلك باتت تروج للعديد من الماركات التجارية التي تتعامل معها، واستطقب حسابها مئات المتابعين حيث اثارت اهتمامهم بكونها ابنة النجمين عمرو دياب وشيرين رضا، وبسبب أسلوبها البسيط في استعراض الملابس التي ترتديها.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Noora Diab (@nooradiab)

 وبالطبع فإن نور عمرو دياب تجني من مهنة الفاشينستا مقابل مادي حيث تتعاون مع الشركات التجارية لاستعراض منتجات ملابسهم، بينما لم ترث نور أي ميول فنية عن والديها او أختيها من والدها عمرو دياب.

تيا ديب

إبنة النجمة نوال الزغبي، تيا ديب، بدأت ايضا بخطف الأضواء على السوشيال ميديا في العامين الأخيرين بعدما كشفت عن ميولها بتصميم الأزياء وموهبتها في ارتداء الأزياء وتنسيقها كوالدتها النجمة اللبنانية، وبالتالي، تستعرض تيا ديب من وقت لآخر مع متابعيها اطلالات أزيائها مع طرق تطبيقها للمكياج ايضا بشكل احترافي، لتتحول على فاشينستا محترفة، خاصة مع صقل موهبتها في الأزياء بالدراسة حيث تخرجت هذا العام من الجامعة بهذا الاختصاص.

  تيا ديب

زينب فياض، ابنة النجمة هيفاء

زينب فياض، ابنة النجمة هيفاء وهبي تحولت في العامين الماضيين الى فاشينيستا تستعرض اطلالاتها على حسابها عبر انستغرام سواء، أزيائها او أسلوب مكياجها حيث تروج للعديد من الماركات التي تتعاون معها. وليس هذا فحسب، كذلك فإن ابنتا زينب فياض انطلقتا مبكرا في عالم الفاشينستات حيث تستعرض لهما دائما اطلالاتهما وتفاصيل ازيائهما خاصة الابنة الصغرى دانييلا التي تشبه كثيرا جدتها هيفاء وهبي.

 

ابنة رانيا فريد شوقي

ملك عوض، ابنة الفنانة رانيا فريد شوقي، لم تحترف الفن كوالدتها أو جدها الراحل فريد شوقي، إنما اتجهت قبل سنوات لإحتراف عرض الأزياء حيث تشارك في العديد من العروض المحلية في مصر، كذلك تحولت لى فاشينيستا على انستغرام تستعرض من خلال حسابها اطلالاتها التي تتسم بالجرأة احيانا.

  تيا ديب

  ماريتا الحلاني

رغم ان ابنة النجم عاصي الحلاني، ماريتا الحلاني، احترفت الغناء بعدما ورثت عن والدها موهبة الغناء، لكنها ورثت ايضا عن والدتها ملكة جمال لبنان السابقة كوليت الحلاني، الأناقة والجمال، فتطل على متابعيها في كل فترة بجلسات تصوير تستعرض فيها أزيائها الأنيقة، لتشكل كذلك ملهمة في أزيائها للشابات.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by MARITTA (@maritta)

الصور المرفقة من حسابات انستغرام بنات النجمات المذكورة اسمائهن في التقرير.