النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بعد رحيله بأيام.. عبير صبري تودع شقيقها بكلمات مبكية وتقطع وعدا على نفسها لهذا السبب

عبير صبري مع شقيقها الراحل ونجله وشقيقتها
1 / 5
عبير صبري مع شقيقها الراحل ونجله وشقيقتها
الراحل أحمد صبري مع شقيقته عبير ومروة صبري
2 / 5
الراحل أحمد صبري مع شقيقته عبير ومروة صبري
عبير صبري تنعي شقيقها الراحل أحمد صبري
3 / 5
عبير صبري تنعي شقيقها الراحل أحمد صبري
الفنانة عبير صبري
4 / 5
الفنانة عبير صبري
مروة صبري شقيقة الفنانة عبير صبري
5 / 5
مروة صبري شقيقة الفنانة عبير صبري

عبير صبري عادت للظهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي وذلك بعد الإعلان عن وفاة شقيقها أحمد صبري والذي تسبب رحيله في صدمة كبيرة لأسرته وكذلك لشقيقته الفنانة المصرية التي وجهت كلمات مبكية في وداع أخيها كما وعدته برعاية نجله الوحيد مروان.

عبير صبري لشقيقها الراحل: "إحنا مكسورين بعدك"

عبير صبري نشرت عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها مع شقيقها الراحل أحمد صبري ونجله الوحيد مروان، الفنانة المصرية وجهت رسالة مبكية عبرت فيها عن الحالة التي تعيشها بعد وفاة شقيقها والتي كانت صادمة بالنسبة لها ولأسرتها حيث لم تستطع أن تتجاوز هذه الحالة الصعبة التي تعيشها حتى الآن، كما تحدثت عن نبل شقيقها الراحل في التعامل معها وأفراد أسرتها، ومدى حالة الانكسار التي تعيشها والدتهما بعد رحيله.

فقالت عبير صبري: "يا حبيبي يا حتة من قلبي ليه ياحبببي تسيبنا وتسيب ابنك وتمشي كنت جميل وطيب وبتضحك وحنون علينا وعلي ماما اللي بتموت من غيرك واحنا مكسورين اوي وقلبنا اتقسم من الحزن ياريتني انا ولا أنت ياحبيبي كنت تفضل لابنك وشبابك".

عبير صبري تعد برعاية نجل شقيقها الراحل

عبير صبري عبرت أيضا عن مدى حبها وتعلقها بشقيقها، وحب جميع أفراد أسرتها له، كما قطعت وعدا على نفسها بتربية نجل شقيقها الراحل وأنها سوف ترعاه بكل الحب من أجل أن تضمن له مستقبل أفضل، في رسالة اوجعت قلوب محبيها وكذلك زملائها فكتبت عبير صبري: "أنا بحبك اوي يا أحمد وربنا بيحبك وماما ومروة وهدير ومروان ابنك أنا هخلي بالي منه وهيكبر وهيبقي احسن واحد في الدنيا وأنت هتروح الجنة إن شاء الله وهشوفك قريب وأجي لك وسلم علي بابا، ربنا يرحمكم ويغفر لك يا نور عيني ياخويا اللي حيلتي من الدنيا يا حبيبي".

عبير صبري تعد برعاية نجل شقيقها الراحل
عبير صبري تعد برعاية نجل شقيقها الراحل

النجوم يقدمون التعازي للفنانة عبير صبري

عبير صبري انهالت عليها التعازي من قبل زملائها في الوسط الفني الذين حرصوا على مساندتها والتعليق على الصورة التي  نشرتها الفنانة المصرية وكان من بينهم الفنان أحمد رزق الذي فكتب: "ربنا يرحمه ويغفر له ويصبرك يا حبيبتى"، بينما علقت كذلك الفنانة إيمان العاصي على الصورة فكتبت: "يا حبيبتي يا عبير قلبي عندك بجد الله يصبركم"، كما علق كذلك كل من الفنانة رانيا يوسف، والإعلامية بوسي شلبي، وداليا مصطفى، عصام السقا، وريم البارودي ومحمد عز الذين عبروا عن تعازيهم لزميلتهم في هذا المصاب الأليم.

عبير صبري مع شقيقها وشقيقتها
عبير صبري مع شقيقها الراحل

عزاء شقيق الفنانة عبير صبري

الفنانة عبير صبري كانت قد أوضحت أن شقيقها أحمد صبري قد توفى ودفن يوم السبت الماضي، وأوضحت في رسالة نشرتها عبر حسابها على "فيس بوك" أن الأسرة لم تحدد موعد للعزاء بسبب حالة والدتها وتأثرها برحيل ابنها الوحيد، كما طلبت الفنانة المصرية الدعاء لشقيقها الراحل فكتبت: "أرجو من كل من يعرفني أن يدعو له بالرحمة والمغفرة والجنة، وأن يربط علي قلوبنا وقلب أمي".

مروة صبري الإعلامية المصرية وشقيقة الفنانة عبير صبري نشرت أيضا تدوينة عبر حسابها على "فيس بوك" نعت فيها شقيقها الراحل فكتبت: "إنا لله وإنا إليه راجعون ..توفى إلى رحمة الله اخويا وحبيبى الغالى أحمد صبرى .. و تم الدفن بمقابر الأسرة في السيدة عائشة ادعوله ربنا يرحمه و ادعولنا و ادعوا لأمى ربنا يصبرها"

الصور من حساب عبير ومروة صبري وشقيقهما على "انستجرام"، و"فيس بوك".

×