النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

جورج وسوف يسترجع لقطات خاطفة من حفله الأخير بجدة وهكذا أشعل حماس الجمهور من الكواليس

جورج وسوف
1 / 5
جورج وسوف
حفل جورج وسوف في جدة
2 / 5
حفل جورج وسوف في جدة
حفل جورج وسوف
3 / 5
حفل جورج وسوف
جورج وسوف
4 / 5
جورج وسوف
الفنان جورج وسوف
5 / 5
الفنان جورج وسوف

جورج وسوف، نجم الغناء، واصل احتفالاته بالأصداء الكبيرة لحفله الأخير في موسم جدة، والذي شارك به مع الفنان صابر الرباعي، وحاز الحفل على تفاعل جماهيري كبير، ولاقى صدى واصع بسبب ظهور جورج وسوف الخاطف وعودته للحفلات.

جورج وسوف يطلب الميكروفون خلف الكواليس من أجل جمهوره

وشارك الفنان جورج وسوف الجمهور لقطة جديدة من كواليس حفله الأخير في موسم جدة، والتي كشفت عن حجم التفاعل الكبير من الجمهور معه، وظهر الفنان جورج وسوف في كواليس الحفل وهو يطلب الميكروفون قبل لحظات من صعوده على المسرح، وفاجأ الجمهور بغناء مقطع من أغنية "حب إيه" لأم كلثوم، وأشعل حماس الجمهور مبكراً والذين غنوا معه الأغنية قبل صعوده على المسرح في لحظة حماسية مؤثرة.

جورج وسوف ينشر لقطة مؤثرة من كواليس حفله بحدة

وعلق الفنان جورج وسوف على الفيديو الذي نشره على حساباته بمواقع التواصل: "طلبت الميكروفون خلف الكواليس وهيك كانت المفاجأة قبل بدء الحفل.. أحلى جمهور"، ولاقى المقطع أيضاً تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل، بسبب اللافتة المميزة من جورج وسوف مع جمهوره، وطريقته الخاصة في إشعال حماسهم وتشويقهم للحفل قبل لحظات من بدايته.

جورج وسوف يخطف الأنظار في موسم جدة

وشهد حفل جورج وسوف في جدة عدة لقطات مميزة وخاطفة، وأبرزها ظهور جورج وسوف بوزن زائد وهو يتكيء على العكاز على المسرح، ورغم ذلك أطرب الجمهور بمجموعة من أغانيه الشهيرة، وهو ما جعله يتلقى التقدير والإشادات من الجمهور، وحرص على ممازحة الجمهور طوال الحفل، وكذلك بعد الحفل، إذ نشر عدة لقطات من تفاعل معجبيه في الحفل وعلق عليها بطرافة على حسابه بانستقرام.

جورج وسوف
جورج وسوف

في السياق نفسه كان النجم جورج وسوف قد التقى النجم التونسي صابر الرباعي على هامش الحفل، ونشر صابر الرباعي حينها عبر حسابه على "انستجرام" مقطع فيديو قصير للقاء الذي جمعه بالفنان جورج وسوف أثناء حفلهما في جدة وحرص صابر على التقاط صورة مع سلطان الطرب، وقد تفاعل جمهور النجمين مع الصورة التي انتشرت بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتداولتها صفحات المعجبين

الصور من حساب شركة بنش مارك على انستقرام.

×