النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مفاجآت مستمرة لـ بلقيس في موسم الصيف وتحتفل بعيد الأضحى في القاهرة 

بلقيس
1 / 5
بلقيس
الفنانة بلقيس
2 / 5
الفنانة بلقيس
بلقيس
3 / 5
بلقيس
بلقيس
4 / 5
بلقيس
حفل بلقيس في القاهرة
5 / 5
حفل بلقيس في القاهرة

بلقيس واصلت حالة نشاطها الفني هذه الأيام، وكشفت اليوم عن مفاجأتها للجمهور في عيد الأضحى، إذ تحتفل بلقيس مع جمهورها المصري بعيد الأضحى، وكشفت عن تفاصيل حفلها المنتظر على حسابها بانستقرام.

بلقيس تحتفل بعيد الأضحى في القاهرة

وشوقت الفنانة بلقيس الجمهور لحفلها في عيد الأضحى 2022، وكشفت عن احتفالها بهذه المناسبة مع جمهورها المصري في القاهرة، ونشرت بوستر الحفل على حسابها بانستقرام، وكشفت تفاصيله، إذ تحيي الحفل في يوم 12 يوليو الجاري في أحد الفنادق بالقاهرة، ووجهت رسالة للجمهور في تعليقها على صورة البوستر وقالت: "حبايبي نحتفل معكم بحفل عيد الأضحى في القاهرة وراح نولعها مع بعض مو مزح".

بلقيس
بلقيس

نشاط فني مستمر لبلقيس في موسم الصيف

وخطفت الفنانة بلقيس الأنظار مؤخراً بعدة أنشطة فنية مميزة لها، وآخرها إحياء حفل في تركمانستان، وعبرت عن سعادتها للمشاركة في الحفل ونشرت عدة مقتطفات منه على حسابها بانستقرام وعلقت: "مقتطفات من حفل تركمانستان بحضور اكثر من ١٥ الف متفرج في اسبوع الثقافة.. عشت فيها أجمل الذكريات مع الوفد الإماراتي.."، وعبرت بلقيس عن فخرها لتمثيل الإمارات في الحفل وارتدت أزياء مستوحاة من التراث الإماراتي.

بلقيس تطرح مفاجأتها مع كاظم الساهر

وطرحت الفنانة بلقيس مؤخراً مفاجأتها الفنية الجديدة مع الفنان كاظم الساهر في أغنية"أهل العشق"، واحتفلت بطرح الأغنية وقالت على حسابها بانستقرام: "جديدي مع الفنان الكبير كاظم الساهر، من كلمات سيدي صاحب السمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، وألحان سفير الالحان فايز السعيد الآن على اليوتيوب.. عشاق الشعر الإماراتي وينكم".

حفل بلقيس
حفل بلقيس

وعادت الفنانة بلقيس لاستكمال طرح أغاني ألبومها الجديد مؤخراً، وطرحت أول أعمالها في موسم صيف 2022 بعنوان "هنتدلع"، والتي تواصل بها تألقها بالأغاني باللهجة المصرية، وتصدرت التريند على يوتيوب ومواقع التواصل بعد طرحها الأغنية، وتلقت الإشادات بسبب كلمات الأغنية الخفيفة والإيقاعات الراقصة التي تناسب موسم الصيف، ومن المتوقع أن تستمر بلقيس في طرح أغانيها بشكل منفرد خلال الفترة المقبلة، وكذلك من المقرر أن تحيي عدة حفلات جديدة في موسم العيد والصيف 2022.

الصور من حساب بلقيس على انستقرام.

×