بالصور.. أحفاد النجمات يخطفون الأنظار في أحدث ظهور وبعضهم فاجئ الجمهور

أحفاد النجمات خطفوا الأنظار في الفترة الماضية خصوصا أن ظهور بعضهم بات نادرا، حيث تفضل بعض النجمات أن تحافظ على خصوصية الأحفاد لكن من وقت لآخر يفاجئ الجمهور بصورة مميزة تجمعهم في مناسبة أو لقطة عائلية وكان أحدثها ظهور أحفاد الفنانة الكويتية إلهام الفضالة.

ظهور نادر لأحفاد الفنانة إلهام الفضالة

أحفاد الفنانة إلهام الفضالة خطفوا الأنظار خلال ظهورهم الأخير على وسائل التواصل الاجتماعي ونالت صورتهم اهتماما كبيرا من قبل الجمهور وتحديدا بعدما تم تداول صور لأحفاد الفنانة الكويتية وهم يجلسون مع نواف الخالدي زوج منى العتيبي ابنة إلهام الفضالة، ويبدو أن هذه الصورة تم التقاطها في إحدى المناسبات، فالفنانة إلهام الفضالة تحافظ على خصوصية أحفادها وتظهر معهم بشكل نادر، كما أنها في الفترة الأخيرة فضلت إبعاد بناتها وأحفادها عن وسائل التواصل الاجتماعي، وتكتفي فقط بظهورها عليها والتواصل مع متابعيها.

فخرية خميس تحتفل بعيد ميلاد حفيدها

الفنانة العمانية فخرية خميس نشرت كذلك صور مجمعة لحفيدها الأول رازم من ابنتها آمنة سامي عبر حسابها على "انستجرام" وجاءت الصورة بمناسبة احتفال فخرية خميس بعيد ميلاد حفيدها، وكشفت الفنانة العمانية أن لديها 3 أحفاد اثنين من ابنتها آمنة وحفيدة ثالثة من ابنتها الفيء، وتمنت لهم السعادة والنجاح في خطواتهم في الحياة كما تمنت أن ترى قريبا أحفادها من ابنها سامي الذي أقيم حفل زفافه في الساعات الماضية.

فكتبت فخرية خميس تعليقا على صورة حفيدها: "ياعيون الشوق يارب اعوامك كلها عمر وصحة وعلم وأمل ونشوفك في أعلى مراتب العمل حبيبي، رَزَام السلامي حفيدي الأول ولد بطل عمان لبناء الأجسام بلعرب موسى السلامي، وولد بنتي آمنه سامي وعاشت الأسامي ويارب اشوف رَزَام ورُزين السلامي في أحلى عمر من الصغر للكبر عيوني أحفادي، وعندي حفيدتي نور نظر العيون بنت بنتي الفيء سامي، ويارب اشوف عيال ولدي عبدالله سامي نزفة معرس الله يتمم فرحهم بالسعادة .. والفال لكل منتظر طفل وعيال واحفاد الله يبلغكم فيهم سعادة وهناء وتوفيق يارب".

فخرية خميس تحتفل بعيد ميلاد حفيدها
فخرية خميس تحتفل بعيد ميلاد حفيدها

لحظات مميزة لغادة عبدالرازق مع حفيدتيها      

غادة عبدالرازق وثقت أيضا في الأسابيع الماضية أجمل اللحظات التي جمعتها مع حفيدتيها "جويرية" و"خديجة"، وذلك أثناء إجازتها في إيطاليا حيث ظهرت غادة عبدالرازق مع أفراد أسرتها الذين قضوا أوقات مميزة خلال إجازتهم الصيفية، والتقطت الفنانة المصرية أكثر من صورة مع حفيدتيها وكذلك ابنتها روتانا، واستعرضت غادة عبدالرازق لحظاتها مع أفراد أسرتها وحفيدتيها التي أكدت على ارتباطها الكبير بهما في أكثر من لقاء لها.

لحظات مميزة لغادة عبدالرزاق مع حفيدتيها 
لحظات مميزة لغادة عبدالرزاق مع حفيدتيها

سوسن بدر تظهر مع حفيدتها ملك

سوسن بدر من النجمات اللاتي سجلن ظهور مميز مع الأحفاد، حيث نشرت الفنانة المصرية صورة تجمعها مع حفيدتها التي كانت تحاول مساعدة جدتها في معرفة بعض التقنيات الخاصة بـ"انستجرام"، وعلقت سوسن بدر على صورتها مع حفيدتها ملك فكتبت :"اللي بتعلمني كل حاجة على الانستجرام .. حفيدتي ملك"، ولاقت الصور تفاعل واسع من قبل الجمهور المحب للفنانة المصرية ورغبتها في الظهور مع حفيدتها والتأكيد أيضا على دورها في مساعدتها للتواصل مع معجبيها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

سوسن بدر تظهر مع حفيدتها ملك

الصور من حسابات النجمات على "انستجرام".