النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

حفل استثنائي لإليسا ووائل كفوري بالغردقة.. المسرح يشتعل بالرقص وحضور خاص لأغنيات وردة الجزائرية

وائل كفوري يحيي حفل جديد في الغردقة
1 / 5
وائل كفوري يحيي حفل جديد في الغردقة
إليسا تبهر الجمهور في حفلها بمصر
2 / 5
إليسا تبهر الجمهور في حفلها بمصر
النجم وائل كفوري في حفله بالغردقة
3 / 5
النجم وائل كفوري في حفله بالغردقة
النجم وائل كفوري في إحدى حفلاته
4 / 5
النجم وائل كفوري في إحدى حفلاته
إليسا تغني لوردة في حفلها في الغردقة
5 / 5
إليسا تغني لوردة في حفلها في الغردقة

إليسا تألقت في حفلها الذي أقيم في مدينة الغردقة الساحلية بمصر، وهو الحفل الذي شارك في إحيائه كذلك النجم اللبناني وائل كفوري، ولاقى الحفل نجاحا كبيرا وتصدر اسم الثنائي تريند "تويتر" في مصر، كما أشعلت إليسا الحفل بغنائها ورقصها على أشهر أعمالها الغنائية.

إليسا ترقص على مسرح حفلها في مصر

إليسا بدأت حفلها في الغردقة على أنغام أغنية "صاحبة رأي" كما حظت باستقبال مميز من قبل الجمهور الذي حضر الحفل، النجمة اللبنانية أبدعت في اختيار الأغاني التي قدمتها على خشبة المسرح  والتي كان من أبرزها أغنية "على حس حكايتنا"، وأغنية "من أول دقيقة" أحد أبرز أعمالها الناجحة في الفترة الأخيرة والتي قامت بغنائها مع الفنان المغربي سعد لمجرد، كما رقصت كذلك على أنغام أغنية "عايشالك" التي أثارت حماس الجمهور، كما قامت بغناء أيضا كل من أغنية " هنغني كمان وكمان"، وأغنية "كرهني"، إليسا فاجئت كذلك الجمهور برقصها الملفت على المسرح وسط تفاعلهم معها.

إليسا تغني لوردة الجزائرية

إليسا أبهرت محبيها في الحفل كذلك بغنائها أغنية "وحشتوني" للنجمة الجزائرية وردة كما قدمت أيضا أغنية "لولا الملامة"، وتحدثت إليسا كذلك بشكل طريف مع الجمهور بسبب شعورها بأنها لن تستطيع أن تستكمل الغناء وطلبت منهم أن يغنون معها في حال حدث ذلك، كما حرصت إليسا على الرد على تعليقات الجمهور وتفاعلهم مع الأغاني التي تقدمها، كما صعد أحد المعجبين على مسرح الحفل من أجل تحية الفنانة اللبنانية.

وائل كفوري يشعل حفله في الغردقة

وائل كفوري النجم اللبناني أشعل حفله كذلك في الغردقة بمجموعة من أجمل الأغاني الأبرز في مسيرته والتي كان من بينها أغنية "بحبك أنا"، وأيضا أحد أشهر الأغاني التي طرحها في السنوات الأخيرة وهي "كلنا بننجر"، وائل كفوري وجه أيضا تحية للجمهور خلال الحفل فقال: "مساء الخير أحيكم فرد فرد وأشكر حضوركم وإن شاء الله نقضي سهرة حلوة، مصر منورة بأهلها".

وائل كفوري قدم كذلك أغنية "البنت القوية"، وقام كذلك بغناء " قومي تنرقص يا صيبة"  أشهر أغاني النجم اللبناني الراحل سامي كلارك، التي اشتعل المسرح بها وسط تفاعل كبير من الحضور الذين رددوا كلمات الأغنية معه.

ولم تكن هذه هي الحفل الأولى التي تجمع وائل كفوري وإليسا هذا الصيف حيث اجتمع الثنائي خلال حفل لهما في دولة الكويت في شهر يونيو الماضي وحفل ثاني ضمن فعاليات موسم جدة بالمملكة العربية السعوية وشهد الحفل ردود فعل واسعة.

الصور من الفيديوهات المرفقة.

×