منظمو حفل محمد عبده في أوبرا فرنسا يتخذون قرارا مفاجئًا بعدالإقبال الجماهيري الهائل

محمد عبده ينتظر جمهوره في فرنسا حفله في أوبرا باريس والذي من المقرر أن يقام خلال هذا الشهر، لكن بسبب الإقبال الجماهيري الضخم على الحفل اتخذ المنظمون قرار جديدا في الساعات الأخيرة حظى بترحاب كبير من قبل الجمهور.

حفل ثاني لمحمد عبده في باريس

محمد عبده بعدما كان من المقرر أن يحيي حفلا في باريس وتحديدا في قصر غارنييه دار الأوبرا الفرنسية، قرر القائمون على هذه الليلة المنتظرة إقامة حفل ثاني لفنان العرب وذلك بسبب الإقبال الجماهيري الضخم لقطع تذاكر الحفل الأول، وتم تحديد موعد الحفل الثاني لمحمد عبده في يوم 23 يوليو في هدية لجمهوره بالعاصمة الفرنسية المتلهف لحضور حفل للفنان العرب.

وكشفت شركة روتانا عبر حسابها الرسمي على "انستجرام" عن هذه الخطوة كما أعلنت عن طرح تذاكر الحفل الجديد إلكترونيا فجاء بيان الشركة: "نظراً للإقبال الجماهيري الكبير تم إضافة ليلة ثانية لفنان العرب محمد عبده في 23 يوليو، في في قصر غارنييه بفرنسا".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Rotanalive (@rotanalive)

إقبال جماهيري كبير على حفل محمد عبده في أوبرا باريس

حفل محمد عبده الأول في أوبرا باريس قد تم الإعلان عنه خلال الأيام الماضية حيث من المقرر أن يقام يوم 22 من شهر يوليو الجاري، ويعد الحفل من الأحداث الفنية المهمة خلال هذا الشهر، وأعلنت شركة روتانا خلال الأيام الماضة عن طرح تذاكر الحفل عبر الانترنت لكن بسبب الإقبال الكبير والشعبية التي يحظى بها النجم السعودي تم الإعلان عن حفل ثاني، وقد تفاعل قطاع واسع من جمهور فنان العرب مع هذه الخطوة التي اعتبروها دليلا واضحا على شوق الجمهور للقاء محمد عبده في العاصمة باريس.

حفل محمد عبده في أوبرا باريس
حفل محمد عبده في أوبرا باريس

محمد عبده يطرب الجمهور في حفله بالإمارات

محمد عبده شارك خلال الأيام الماضية في ليلة طربية مهمة في العاصمة الإماراتية أبو ظبي حيث أحيا الفنان السعودي الكبير حفلا غنائيا بالتزامن مع اليوم العالمي للموسيقى، وهو الحدث الذي حظى باهتمام إعلامي كبيرا نظرا لكون الحفل اهتم بتقديم تجهيزات خاصة تناسب ذوي الاحتياجات السمعية والصم، حتى يتمكنون من الاستماع عن طريق سترات مجهزة بتقنيات تساعد على الشعور بالموسيقى وكذلك رؤية ترجمة بلغة الصم، الحفل كان متاحا كذلك للجمهور العربي لمشاهدته من أي مكان في العالم حيث كان منقولا عبر الانترنت.

 محمد عبده في إحدى حفلاته
 محمد عبده في إحدى حفلاته

محمد عبده يكشف سبب غضبه من ابنه عبد الرحمن

محمد عبده حل أيضا ضيفا على برنامج "تفاعلكم" الذي تقدمه الإعلامية سارة الدندراوي، وتحدث فنان العرب عن العديد من الأمور التي فاجئت جمهوره ومن بينها غضبه من ابنه عبد الرحمن، بعدما كشف الأخير عن موهبته الغنائية لأول مرة في رمضان الماضي، وقال إنه فوجيء بظهور ابنه والغناء في إحدى البرامج بدون علمه، وأضاف أنه يدخر ابنه لمجالات أخرى، ولا يمانع من عمله في مجال الفن سواء العزف أو غيرها، خاصة أنه يمتلك مهارة العزف على البيانو، ولكنه يرفض أن يحترف ابنه مجال الغناء.

وقال محمد عبده عن سبب منعه ابنه من دخول مجال الغناء، وأضاف: "مطرب لا أبداً.. المهنة هذه ما أبغاها وأنا حر، وزعلت منه وسامحته"، وأشار إلى ان ابنه وعده بعدم تكرار الأمر، واعترف بتشابه صوته مع صوت ابنه بسبب "الجينات".

الصور من حساب شركة روتانا على تويتر والفيديو المرفق.