النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

جورج وسوف يدعم ويشيد بخفة ظل أحد محبيه ولماذا استمرت أصداء حفله بجدة لعدة أيام؟

احدث حفلات جورج وسوف في موسم جدة
1 / 5
احدث حفلات جورج وسوف في موسم جدة
جورج وسوف يستند على عكاز
2 / 5
جورج وسوف يستند على عكاز
جورج وسوف حديث الجمهور
3 / 5
جورج وسوف حديث الجمهور
جورج وسوف بالحفل
4 / 5
جورج وسوف بالحفل
جورج وسوف في حفله بالمملكة
5 / 5
جورج وسوف في حفله بالمملكة

جورج وسوف النجم السوري الشهير مازالت أصداء أحدث حفلاته بالمملكة العربية السعودية والتي أقيمت قبل أيام ضمن فعاليات موسم جدة؛ محل اهتمام الجمهور المحب له، الذي حرص على توثيق لقطات من الحفل على مواقع التواصل الاجتماعي وسط حالة من السعادة التي سيطرت على محبي النجم القدير بعد حضورهم لأحدث حفلاته.

أصداء حفل جورج وسوف في جدة مازالت حديث الجمهور

جورج وسوف بالرغم من أن الحفل قد أقيم يوم الأربعاء الماضي إلا أن اسمه مازال متصدرًا للترند، حيث صنع النجم الكبير حالة من البهجة والسعادة التي سيطرت على جمهوره بمجرد أن أطل على خشبة المسرح، حيث استقبله الجمهور وقتها استقبالًا حافلًا وسط حماس وصيحات وتصفيق حار.

جورج وسوف مازال جمهوره يحرصون على مشاركة متابعيهم على وسائل التواصل الاجتماعي بلقطات من أحدث حفلاته بموسم جدة، والتي بدأها سلطان الطرب بأغنية "الحب الكبير"، ثم أشعل الحفل بأكثر من أغنية من بينها "صباح الفل على العشاق"، وأغنية "طبيب جراح"، و"علم قلبي الشوق".

بل
جورج وسوف في احدث ظهور 

تساؤلات حول الوضع الصحي للنجم جورج وسوف 

أيضًا تساءل جمهور النجم الملقب بـ"سلطان الطرب" عن سر وزنه الزائد وما إذا كانت أزمته الصحية قد أثرت على وزنه أم لا، فيما تمنى قطاع كبير من عشاقه، الشفاء له خاصة وأنه ظهر وهو يتكئ على عكاز، ليضرب مثلًا للفنان الذي يحرص على تلبية نداء جمهوره بالرغم من معاناته الصحية.

أسباب أخرى جعلت أصداء حفل جورج وسوف متصدرة اهتمامات الجمهور مؤخرًا بالرغم من مرور يومين من انتهاء الحفل، ومن هذه الأسباب حرص جورج وسوف على دعم جمهوره مثلما يتلقى الدعم منهم، فنشر عبر حسابه على انستجرام مقطع فيديو ظهر فيه أحد محبيه من الذين حضروا الحفل بالمملكة العربية السعودية، وظهر احد الجمهور وهو يردد معه كلمات أغنية "حبينا" بشكل حماسي كبير، وطريف في الوقت نفسه.

جورج وسوف يشيد بطرافة أحد محبيه 

وعلق جورج وسوف على الفيديو الطريف وعبر عن مدى إعجابه به وبحالة الانسجام التي يظهر بها جمهوره خلال أداء أغانيه في الحفلات الخاصة به، وكتب جورج: "عيشها.. ما تقولوا لي مش مهضوم"، ونال الفيديو تفاعل قطاع كبير من الجمهور الذي أبدى إعجابه بالفيديو وشددوا على أن هذه الحالة من الحماس تتملك كل محبيه عند الاستماع لأغانيه.

في السياق نفسه كان النجم جورج وسوف قد التقى النجم التونسي صابر الرباعي على هامش الحفل، ونشر صابر الرباعي حينها عبر حسابه على "انستجرام" مقطع فيديو قصير للقاء الذي جمعه بالفنان جورج وسوف أثناء حفلهما في جدة وحرص صابر على التقاط صورة مع سلطان الطرب، وقد تفاعل جمهور النجمين مع الصورة التي انتشرت بشكل واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتداولتها صفحات المعجبين.

ويعتبر ذلك الحفل الأول الذي ضم فقرتين للثنائي جورج وسوف وصابر الرباعي، ووقته روج صابر الرباعي للحفل عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وكتب: "في انتظار اللقاء التاريخي الذي سيجمعني في ليلة واحدة مع حبيبي وأستاذ الكل سلطان الطرب جورج وسوف يوم 29 جوان في مدينة جدة الساحرة و جمهورها الاستثنائي.. سحر المدينة ونسماتها مع سهرة من العمر، ماذا نريد أكثر من ذلك ؟! إلى اللقاء أحبّتي"، وذلك قبل أن يشعل الثنائي حفلهما بالمملكة.

الصور من حساب موسم جدة وبنش مارك بانستجرام 

×