استمعوا إلى جديد الفنانة الموهوبة "سلوى الأحمد"

تعد الشابة السعودية "سلوى الأحمد" إحدى المواهب الصاعدة في العديد من المجالات الفنية كالغناء والتمثيل، حيث تميزت بصوتها الساحر والذي مثل بوابة عبورها لعالم الغناء، وبأدائها كممثلة موهوبة تمتلك كاريزما خاصة بها.

استمعوا إلى جديد الفنانة الموهوبة "سلوى الأحمد"

تعد الفنانة الموهوبة "سلوى الأحمد" إحدى المواهب الفنية الصاعدة في عالم الغناء، ولقد لفتت الكثير من الأنظار إليها مؤخرا بصوتها الجميل العذب وإحساسها الرائع، في ظل تقديمها للكثير من الأغاني الخليجية المتميزة بألحانها وكلماتها بنبرة صوتها الساحرة والاستثنائية.

وكان من أحدث ما صدحت به الفنانة "سلوى الأحمد" عملها الجديد "لما قلبي" والذي شاركت به متابعيها عبر حسابها في "الانستجرام"، ونشرته عبر قناتها على "اليوتيوب"، منوهة إلى أن هذا العمل غالي على قلبها، وهو من كلمات "صالح باظفاري" ومن ألحان "عبدالله رويشد"، وعزف "نوري احمد"، كما توجهت الفنانة سلوى الأحمد بالشكر للفنان "سعيد قمحاوي" الذي شرفها بتصوير هذا العمل في قلب "زولية امي".

الفنانة الصاعدة "سلوى الأحمد"

ذاع صيت الفنانة "سلوى الأحمد" من خلال مشاركاتها المتميزة في إحياء عدة حفلات غنائية، وخاصة خلال "موسم الرياض" حيث شاركت في فعالية "ليالي شامية" في بوليفارد رياض سيتي، وكذلك أدت العديد من الأغاني الرائعة خلال إحيائها لحفلة غنائية في مطعم "درب الزلق"، كما خاضت الفنانة "سلوى الأحمد" عالم التمثيل من خلال مشاركتها في عدة مسرحيات ومسلسلات.

الصور من حساب الفنانة "سلوى الأحمد" على "الانستجرام".