النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

معلومات عن الفنان التونسي الراحل هشام رستم والنجوم يودعونه برسائل مؤثرة

هشام رستم وهند صبري
1 / 5
هشام رستم وهند صبري
وفاة هشام رستم
2 / 5
وفاة هشام رستم
الفنان الراحل هشام رستم
3 / 5
الفنان الراحل هشام رستم
الفنان التونسي هشام رستم
4 / 5
الفنان التونسي هشام رستم
وفاة الفنان هشام رستم
5 / 5
وفاة الفنان هشام رستم

هشام رستم، الفنان التونسي القدير، توفي اليوم عن عمر يناهز 75 عاما، وأحدث خبر رحيله حالة حزن كبيرة في الوسط الفني، ونعاه عدد من الفنانين التونسيين ومنهم هند صبري ولطيفة ودرة وغيرهم، وتذكروا أبرز أعماله وذكرياتهم معه.

هند صبري تسترجع ذكرياتها مع الراحل هشام رستم

واستعادت الفنانة هند صبري ذكرياتها مع الفنان الراحل هشام رستم، ونشرت صورة قديمة لها معه في إحدى المناسبات الفنية، وودعت الفنان الراحل برسالة مؤثرة على حسابها بانستقرام وقالت: "فقدت اليوم صديقا وفنانا كبيرا تشاركنا معا في عدة أفلام منها فيلم صمت القصور وزهرة حلب.. وداعا الفنان التونسي والعربي الكبير هشام رستم".

هشام رستم
الفنان الراحل هشام رستم

درة تنعي الفنان الراحل هشام رستم

وودعت أيضاً الفنانة درة الراحل هشام رستم برسالة مؤثرة على حسابها بفيسبوك، ونشرت صورة له وقالت: "فقدت الدراما التونسية فنانا كبيرا وممثلا قديرا ترك بصمة مهمة في السينما والمسرح، التقيت معه أكثر من مرة في أعمالي الأولى.. وقابلته في تونس منذ أيام قليلة بالصدفة وتصافحنا كأن القدر شاء لي أن أودعه.. وداعا الصديق العزيز هشام رستم.. الله يرحمه ويجعل مثواه الجنّة".

ونعت أيضاً الفنانة لطيفة الراحل هشام رستم، ونشرت صورة له على حسابها بانستقرام وقالت في رسالة نعيها: "رحم الله الفنان الكبير والمدرسة العظيمة الممثل القدير هشام رستم انا لله وانا اليه راچعون كان فنان كبير وانسان عظيم.."، ومن المقرر تشييع جنازة هشام رستم غداً في تونس، وذلك بعد الإعلان عن وفاته اليوم، دون الكشف عن تفاصيل الوفاة حتى الآن.

هند صبري وهشام رستم
هند صبري وهشام رستم

معلومات عن الفنان الراحل هشام رستم

ويذكر أن الراحل هشام رستم هو ممثل ومخرج تونسي، وحصل على شهادة الدكتوراه في الآداب بفرنسا، كما حصل على الدكتوراه في تاريخ المسرح، وعمل ضمن المسرح الفرنسي، وامتدت مسيرته الفنية لما يقارب 50 عام قدم بها العديد من الادوار في السينما والدراما التونسية وكذلك الفرنسية والاجنبية، وقدم ما يقارب 70 مسرحية، و32 فيلم و26 مسلسل، ومن أشهر أعماله فيلم "صفائح ذهب" و"صمت القصور" و"السيدة" و"صندوق عجب" ومسلسلات "الناس حكاية" و"حسابات وعقارات" و"تاج الحاضرة و"شوفلي حل" وغيرها، وكانت آخر أعماله في مسلسل "مشاعر 2" عام 2021.

الصور من حسابات النجوم ومهرجان القاهرة على انستقرام وأعمال هشام رستم الفنية.

×