النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هاني شاكر يحظى بالدعم والإشادة من زملائه ومطالبات بالتراجع عن قرار الاستقالة

ديانا كرزون في ظهور سابق
1 / 7
ديانا كرزون في ظهور سابق
هاني شاكر في حفل سابق
2 / 7
هاني شاكر في حفل سابق
هاني شاكر وازمة الاستقالة
3 / 7
هاني شاكر وازمة الاستقالة
اشرف زكي يدعم هاني شاكر
4 / 7
اشرف زكي يدعم هاني شاكر
وفاء عامر
5 / 7
وفاء عامر
نادية مصطفى في ظهور سابق
6 / 7
نادية مصطفى في ظهور سابق
محمود التهامي في احدى حفلاته
7 / 7
محمود التهامي في احدى حفلاته

هاني شاكر المطرب المصري تصدر اهتمام الجمهور خلال الساعات الماضية بعدما تقدم باستقالته من نقابة المهن الموسيقية المصرية عقب الأزمة التي حدثت بين أعضاء نقابة الموسيقيين خلال مؤتمر صحفي أقيم بالأمس.

وفاء عامر تدعم هاني شاكر 

هاني شاكر بالرغم من تأكيده على استقالته إلا أن عدد من المشاهير قرروا دعمه، حيث تمنى البعض أن يتراجع عن قراره ويعود لتولي منصب نقيب الموسيقيين مجددًا، ومن بين هؤلاء النجمة وفاء عامر التي ساندت هاني شاكر ودعمته عبر حسابها على انستجرام.

وكتبت وفاء عامر في رسالتها لنقيب الموسيقيين السابق هاني شاكر: "بجد خسارة كبيرة استقالة الفنان الكبير هاني شاكر.. يا ريت دائما نختلف باحترام.. نعترض باحترام.. عيب جدًا اللي بيحصل لما يتصور وتظهر النقابة وبعض من اعضائها بهذا الشكل، اعتقد أن هناك عقلاء وكفى ظهور للعالم بالصوت العالي والألفاظ".
وأضافت: "اتكلم حب واحترام وتقدير للزملاء اعضاء نقابة المهن الموسيقية انتم القدوة والموسيقى حياة فلا تجعلوا الحياة بائسة يائسة بما شاهدناه، اما الفنان الكبير هاني شاكر، استرح قليلا وتفرغ للفن الجميل لأنه اجمل بك وأنت لست خاسر بل الآخرين أصحاب الصوت النشاز".

نادية مصطفى تشيد بصديقها هاني شاكر 

نادية مصطفى عضو مجلس نقابة المهن الموسيقية دعمت صديقها هاني شاكر عبر حسابها على فيسبوك، فكتبت: "الفنان الكبير والإنسان المحترم  وأخي الغالي وأمير الغناء العربي، حقك على راسى أنا، وسأظل عمرى كله فخورة بكوني أحد أعضاء مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية فى ظل رئاستك ويشهد ربي بأنك ما قصرت يومًا وحفظت الأمانة وستظل العمر كله المحترم الأصيل والقامة الشامخة".

أشرف زكي يطالب هاني شاكر بالتراجع عن قراره

بالتزامن أيضًا مع استقالة هاني شاكر من منصبه، حرص صديقه الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بمصر، على دعمه ومساندته، وطالب أشرف زكي خلال حلوله ضيفًا على برنامج "كلمة أخيرة" مع لميس الحديدي؛ صديقه هاني بالتراجع عن استقالته من نقابة المهن الموسيقية، وأضاف: "لو سبت النقابة تبقى انتهت، دي أمانة في رقبتك، أتمنى تاخد إجازة ونتكلم بعدها.. العمل العام صعب، انت جيت بانتخابات من أعضاء الجمعية العمومية ومش مشادة بين بعض الأفراد هتخليك تسيب النقابة".

من جانبه رد عليه هاني شاكر الذي كان يجري مداخلة هاتفية للبرنامج نفسه، وأكد هاني أنه لن يتراجع عن قراره بالاستقالة، متمنيًا التوفيق لنقيب الموسيقيين القادم خلفًا له.

ديانا كرزون توجه رسالة للنجم هاني شاكر 

ديانا كرزون علقت كذلك على استقالة هاني شاكر، وعلقت على الفيديو الذي شاركه حساب النجم المصري على انستجرام ويعلن من خلاله قرار الاستقالة، وكتبت ديانا: "أستاذ هاني أنت قامة فنية كبيرة ما بهون علينا زعلك ويلي حصل قدامك يزعل أوي أوي.. أمير الغناء العربي، أكيد راحتك هي أهم حاجة".

محمود التهامي يؤكد على احترامه لـ هاني شاكر

محمود التهامي المنشد المصري بالرغم من أزمته مع هاني شاكر وقت توليه منصب النقيب، إلا أنه عبر عن مدى احترامه لهاني كمطرب وفنان بعد استقالته، وكتب عبر فيسبوك: "الفنان هاني شاكر كنت أتمنى أن أقاضيك وأنت نقيب الموسيقيين فالفارس لا يواجه خصمه وهو مترجل عن فرسه وكنت أتمنى أن يكمل هذا الخصام وأنت نقيب الموسيقيين.. لك مني كل التقدير كفنان كبير بعيد عن النقابة"، كما لفت إلى أنه سوف يواصل المحاولة لأخذ حقه من سكرتير النقابة وكل من كان طرفًا في الأزمة.

الصور من حسابات النجوم المذكورين على انستجرام وفيسبوك

×