النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تفاصيل الوضع الصحي للفنان راشد الماجد وسر غيابه عن إحياء حفلات غنائية هذا الصيف..فيديو

سبب غياب الفنان راشد الماجد عن الحفلات الغنائية
1 / 6
سبب غياب الفنان راشد الماجد عن الحفلات الغنائية
أزمة مرضية تتسبب في غياب راشد الماجد عن الحفلات
2 / 6
أزمة مرضية تتسبب في غياب راشد الماجد عن الحفلات
راشد الماجد في حفلات يوم التأسيس
3 / 6
راشد الماجد في حفلات يوم التأسيس
راشد الماجد يغيب عن حفلات صيف 2022
4 / 6
راشد الماجد يغيب عن حفلات صيف 2022
راشد الماجد مع الفنان عبدالمجيد عبدالله
5 / 6
راشد الماجد مع الفنان عبدالمجيد عبدالله
الفنان راشد الماجد
6 / 6
الفنان راشد الماجد

راشد الماجد أقلق جمهوره في الفترة الماضية على وضعه الصحي وذلك بعد غيابه عن المشاركة في أي حفلات غنائية خلال موسم الصيف أو الفترة الماضية، مما تسبب في إثارة التساؤلات حول حالته الصحية، وموعد عودته من جديد لجمهوره في الخليج والعالم العربي.

سبب غياب راشد الماجد عن حفلات موسم الصيف

حسن طالب مدير أعمال الفنان السعودي راشد الماجد تحدث في تصريحات لبرنامج "ET بالعربي"، عن الوضع الصحي  للفنان راشد وتحديدا بعدما غاب عن المشاركة في الحفلات خلال الفترة الماضية، حيث أوضح حسن طالب أن الفنان السعودي غيابه يعود بسبب أنه يعيش فترة راحة نتيجة وجود بعض المتاعب لديه قد ظهرت في آخر حفل له فقال حسن طالب: "بصراحة الجميع لاحظ أن آخر حفل للفنان راشد الماجد على المسرح كان يظهر عليه علامات التعب، لذلك هناك فترة راحة وعلاجات بسيطة وهذا سبب غيابه عن حفلات موسم الصيف".

تفاصيل الوضع الصحي للفنان راشد الماجد

حسن طالب طمئن الجمهور على الحالة الصحية للفنان راشد الماجد خلال هذه الفترة، حيث أوضح أنه يعيش فترة راحة قبل عودته من جديد لإحياء حفلاته الغنائية موضحا أن أزمته تعود لبعض التعب في الأحبال الصوتية، كما أكد أن الفنان السعودي لم يشارك في إحياء حفلات زفاف خلال الفترة الماضية كما تردد.

فقال حسن طالب: "راشد الماجد يتعافي الآن لكي يستطيع العودة للمسرح بالشكل الذي يرضاه وكذلك الجمهور، كما أنه لم يشارك في حفلات زفاف في الفترة الماضية وكان هناك حفل وتأجل، رغم أن هذه النوعية من الحفلات تكون كنوع من التجارب لحفلات المسرح، لكن هناك تعب لا اعرف اسمه بضبط سببه الأحبال الصوتية".

راشد الماجد
الحالة الصحية للفنان راشد الماجد

موعد عودة الفنان راشد الماجد للحفلات الغنائية

مدير أعمال الفنان راشد الماجد أوضح أيضا موعد عودة الفنان السعودي للحفلات الغنائية حيث أشار أن غيابه سوف يستمر خلال هذا الصيف، لكن العودة قد تكون في الشتاء القادم أو بداية العام الجديد، فقال حسن طالب: "إن شاء الله سوف يعود الفنان راشد الماجد للحفلات الغنائية لكن ليس في هذا الصيف ربما يكون في الشتاء أو مع نهاية العام أو بداية العام الجديد".

محمد الهاجري المدير التنفيذي للشؤون الفنية في روتانا أكد أن عودة الفنان راشد الماجد سوف تكون من خلال حفلين في الكويت فقال: "هناك ليلتين لراشد الماجد في الكويت وننتظر فقط حسم الأمر مع فريق عمله، خصوصا أن الجمهور مشتاق للفنان راشد الماجد".

راشد الماجد في إحدى حفلاته الغنائية
راشد الماجد في إحدى حفلاته الغنائية

آخر ظهور للفنان راشد الماجد

راشد الماجد كان آخر ظهور له على المسرح في شهر يناير الماضي ضمن فعاليات مهرجان دبي للتسوق في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما كان آخر ظهور له عبر وسائل التواصل الاجتماعي من خلال رسالته التي وجهها للفنان عبدالمجيد عبدالله بعد عودة الأخير للحفلات الغنائية عقب غياب استمر لـ5 سنوات، راشد الماجد نشر تغريدة ومقطع صوتي عبر حسابه على "تويتر" لديو "يا حبي الأول والأخير" والذي جمعه مع الفنان عبدالمجيد عبدالله منذ سنوات وعلق راشد الماجد عليه فكتب: "الله الله يابو عبدالله أبدعت وامتعتنا لنا خمس سنوات نستناك يا كبير".

راشد الماجد
راشد الماجد

الصور من حساب راشد الماجد على "انستجرام".

×