النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

هذه الطفلة أصبحت نجمة خليجية شهيرة وابنتها نسخة عنها..تعرفوا عليها بالصور

هيفاء حسين تستعيد ذكريات طفولتها
1 / 7
هيفاء حسين تستعيد ذكريات طفولتها
اسرة هيفاء حسين
2 / 7
اسرة هيفاء حسين
هيفاء حسين في عمر ال3 سنوات
3 / 7
هيفاء حسين في عمر ال3 سنوات
هيفاء حسين في الروضة
4 / 7
هيفاء حسين في الروضة
هيفاء حسين في عمر ال10 سنوات
5 / 7
هيفاء حسين في عمر ال10 سنوات
الشبه بين هيفاء حسين وابنتها
6 / 7
الشبه بين هيفاء حسين وابنتها
هيفاء حسين في ظهور سابق
7 / 7
هيفاء حسين في ظهور سابق

صور هيفاء حسين النجمة البحرينية باتت محل اهتمام الجمهور مؤخرً بعدما قررت أن تفتح خزانة الذكريات وتشارك محبيها بصور لها من مراحل مختلفة من الطفولة، وأثارت بسببها ضجة بين محبيها.

هيفاء حسين تفتح خزانة الذكريات وتنشر صور طفولتها

هيفاء حسين على مدار الأيام القليلة الماضية قررت أن تشارك الجمهور على انستجرام بصور لها من مرحلة الطفولة، والتي ظهرت فيها مع بعض من أفراد أسرتها، لتثير ضجة بين محبيها خاصة وأن ملامحها في بعض الصور لم تختلف كثيرًا عن ملامحها في الوقت الحاضر.

وفي الصورة الأولى التي شاركتها هيفاء حسين مع الجمهور، ظهرت في عمر الـ3 سنوات، برفقة طفل آخر، واعتبرها البعض أنها في تلك الصورة تشبه ابنتها جواهر كثيرًا، وأشاد الجمهور ببرائتها وجمالها المستمران منذ طفولتها وحتى الآن.

الشبه بين هيفاء حسين في طفولتها وابنتها جواهر 

أما الصورة الثانية التي أطلت فيها هيفاء حسين فكانت وهي في عمر الـ5 سنوات، وظهرت فيها بصحبة عدد من صديقاتها البنات، وعلقت على تلك الصورة قائلة: "أيام الروضة.. العمر 5 سنوات"، ونالت تلك الصورة إعجاب قطاع كبير من محبيها الذين تسائلوا عما إذا كانت على تواصل مع زميلات الروضة أم لا.

آخر صورة من الطفولة شاركتها هيفاء حسين مع الجمهور، ظهرت فيها في عمر الـ10 سنوات وسط حفاوة وتفاعل جمهورها معها، الذين أشادوا بجمالها في تلك المرحلة واعتبروا أن ابنتها جواهر نسخة عنها وسوف تصبح بنفس ملامحها عندما تصل لهذا السن.

بل
ابنة هيفاء حسين على اليمين ووالدتها في طفولتها على اليسار

هيفاء حسين تتغزل بزوجها حبيب غلوم

ومن المعروف أن هيفاء حسين متزوجة من النجم الإماراتي حبيب غلوم، ولديها منه طفلين توأم هما جواهر وسلطان، وكانت قصة زواجها قد أثارت اهتمام الجمهور بسبب فارق العمر بينهما، لكن قررت هيفاء أن تشيد بزوجها ومعاملته لها وقالت في أحد تعليقاتها: "متزوجة واحد مخليني ملكة، يحترمني ويقدر مشاعري ويحسسني بكياني كزوجة وامرأة في حياته، متزوجة واحد محسسني بسعادة ما لها مثيل، متزوجة رجل بمعنى الكلمة، متحمل للمسؤولية وعمري ما حسيت نفسي وحيدة وما عندي رجل يكون سند لي، هذا هو الرجل الحقيقي مو بالعمر ولا بالشكل إنما بالفعل".

وبدأت قصة حب هيفاء وحبيب غلوم في عام 2010 حيث أعلن الثنائي زواجهما، ويحرص الثنائي باستمرار على مشاركة الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بأجمل لحظاتهما معًا ومع طفليهما، وسط حالة إعجاب من قبل الجمهور.

الصور من حساب هيفاء حسين بانستجرام 

×