النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

معلومات عن مسلسل "وش وضهر" قبل ساعات على عرضه وظهور خاص لميمي جمال

مسلسل "وش وضهر"
1 / 5
مسلسل "وش وضهر"
ميمي جمال في مسلسل "وش وضهر"
2 / 5
ميمي جمال في مسلسل "وش وضهر"
إياد نصار وريهام عبد الغفور
3 / 5
إياد نصار وريهام عبد الغفور
إسلام إبراهيم
4 / 5
إسلام إبراهيم
ثراء جبيل
5 / 5
ثراء جبيل

مسلسل "وش وضهر" للفنان إياد نصار وريهام عبد الغفور، بدأ العد التنازلي لعرضه على منصة "شاهد VIP" الليلة، وذلك بعد فترة من التشويق للمسلسل، والذي يضم عدة مفاجآت فنية، وكذلك مشاركة عدد من النجوم الكبار كضيوف شرف وعلى رأسهم الفنانة ميمي جمال.

تفاصيل قصة مسلسل "وش وضهر" قبل عرضه 

وكانت منصة "شاهد" قد نشرت برومو مسلسل "وش وضهر" منذ أيام، والذي كشف عن ملامح المسلسل وأحداثه قبل انطلاق عرضه في 27 يونيو، وتدور أحداث المسلسل حول شخصية "جمال عرفات" الذي يجسده الفنان إياد نصار، ويعمل موظف بإحدى شركات الأدوية، ويعيش حياة روتينية ورتيبة، إلى أن تقوده الصدفة إلى عثوره على مبلغ كبير من المال، بعدما أخطأ أحد الأشخاص في إسمه من "جمال" إلى "كمال"، لتتحول حياته تماماً.

مسلسل وش وضهر
مسلسل وش وضهر

أبرز مفاجآت مسلسل "وش وضهر" لإياد نصار وريهام عبد الغفور

وتتحول حياة إياد نصار بعد عثوره على المال، ويعيش حياة مختلفة بعدما أصبح بحوزته ذلك المبلغ الضخم، وقرر بعدها تنفيذ أحلامه القديمة وعلى رأسها أن يصبح طبيباً، وهو ما جعله يفتتح عيادة خاصة، والتي بها يتعرف على عدة شخصيات أخرى في المسلسل، وعلى رأسها ريهام عبد الغفور، والتي أدعت أنها تعمل ممرضة في إحدى المستشفيات، وتلتحق للعمل في عيادة إياد نصار.

ويواجه إياد نصار عدة مواقف عبثية وكوميدية وأخرى مسيرة بعدما تبدلت حياته، وكذلك بعد لقائه بريهام عبد الغفور، وعلقت منصة "شاهد" على برومو المسلسل وقالت: "أنت متعرفش يعني إيه تبقى عايش حياتك على كف عفريت.. قصة صعود مثيرة ومغامرة كلها أسرار في إطار درامي كوميدي"، والعمل من تأليف ورشة كتابة للمؤلفة مريم نعوم ومن إخراج مريم أبو عوف.

ميمي جمال
ميمي جمال

ميمي جمال مفاجأة مسلسل "وش وضهر"

وكشف برومو مسلسل "وش وضهر" عن مفاجآت عديدة منتظرة في المسلسل، وعلى رأسها ظهور الفنانة القديرة ميمي جمال في أحد المشاهد، وظهرت بشخصية مختلفة، وذلك بعد تراجعها عن اعتزال الفن في الفترة الأخيرة، بالإضافة إلى ظهور الفنان شريف دسوقي بعد أزمته الصحية في الفترة الأخيرة، وكذلك ظهور خاطف للفنان القدير محمود قابيل، ويشارك في المسلسل مجموعة من النجوم الشباب أيضاً وعلى رأسهم إسلام إبراهيم وثراء جبيل وفدوى عابد وغيرهم.

الصور من حساب منصة شاهد والنجوم على انستقرام.

×