النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"مصدومة وخائفة من التقدم بالعمر".. هكذا احتفلت ملك زاهر بعيد ميلادها الـ 20 مع شقيقتها وأصدقائها

ملك زاهر
1 / 6
ملك زاهر
ملك أحمد زاهر
2 / 6
ملك أحمد زاهر
ملك زاهر تحتفل بعيد ميلادها
3 / 6
ملك زاهر تحتفل بعيد ميلادها
ملك زاهر
4 / 6
ملك زاهر
الفنانة الشابة ملك زاهر
5 / 6
الفنانة الشابة ملك زاهر
ملك أحمد زاهر
6 / 6
ملك أحمد زاهر

ملك أحمد زاهر، احتفلت اليوم بعيد ميلادها الـ 20 بطريقة مميزة، ونشرت رسالة مؤثرة على حسابها بانستقرام في هذه المناسبة، عبرت بها عن تأثرها الشديد بعد وصولها إلى 20 عام، وشاركت الجمهور لحظات احتفالها بعيد ميلادها.

ملك زاهر توجه رسالة مؤثرة في عيد ميلادها

ويبدو أن عيد ميلاد ملك أحمد زاهر هذا العام، جعلها متأثرة بشدة، بسبب وصولها إلى 20 عام، وعبرت عن تأثرها في رسالة خاصة على حسابها بانستقرام، شاركت بها الجمهور خواطرها في هذه المناسبة وقالت: "20؟ ماذا؟ متى؟.. لقد صدمت حرفيا كيف مرت السنوات في غمضة عين، يبدو الأمر مختلفًا جدًا هذا العام، أشعر وكأنني أتقدم في العمر حقًا ولا شيء يمكن أن يوقف ذلك، هذا يخيفني حقًا".

ملك زاهر
ملك أحمد زاهر

هكذا احتفلت ملك زاهر بعيد ميلادها الـ 20

وتابعت ملك أحمد زاهر في رسالتها المؤثرة في عيد ميلادها وقالت: "لكن أعتقد أنني أنعم أيضًا بمثل هذه العائلة والأصدقاء المذهلين الذين يمكنني الاعتماد عليهم دائمًا، ولا أخاف أبدًا على الإطلاق، أنا حقاً محظوظة الحمد الله"، وتمنت أن يكون العام الجديد أفضل من عامها الماضي، وأن يكون لديها تأثير كبير وجيد على الناس وألا تدع السنوات تغير كل ما هو جيد بداخلها، ونشرت أيضاً عدة صور وفيديوهات من احتفالها بعيد ميلادها مع أصدقائها.

ليلى زاهر تحتفل بعيد ميلاد شقيقتها ملك

واحتفلت ليلى زاهر بعيد ميلاد شقيقتها ملك زاهر برسالة مؤثرة أيضاً على حسابها بانستقرام، ونشرت معها عدة فيديوهات من مختلف المناسبات مع شقيقتها وقالت: "سأكون هنا بجانبك لأطول فترة يمكنك أن تتخيليها، يمكنك الاعتماد عليّ في أي شيء وستجدينني بجانبك في غضون ثوانٍ داعمة في أي خطوة في حياتك، بصراحة لا شيء مقارنة بما تفعليه لي، الأوقات التي أعتمد عليك فيها ولم تخذليني أبدًا لا تنتهي ومليئة بالحب والدعم الذي لا يضاهى".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Laila (@lailaazaherr11)

وتابعت ليلى زاهر في رسالتها لشقيقتها: "أنا ممتنة لوجود أخت مثلك بقلب من ذهب وفريدة من نوعها، تملئين حياتي بالحنان والأحضان الدافئة، أتمنى أن نبقى دائماً مع بعضنا البعض ونعيش الحياة معاً".

الصور من حساب ملك زاهر على انستقرام.

×