النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

أجواء حماسية في حفل نجوم الراب ويجز وديزي وعفروتو في موسم جدة.. بالفيديو

حفل ويجز في موسم جدة
1 / 6
حفل ويجز في موسم جدة
ويجز
2 / 6
ويجز
مغني الراب ويجز
3 / 6
مغني الراب ويجز
ديزي
4 / 6
ديزي
مغني الراب ديزي في موسم جدة
5 / 6
مغني الراب ديزي في موسم جدة
عفروتو في موسم جدة
6 / 6
عفروتو في موسم جدة

نجوم الراب المصري ويجز وعفروتو وديزي أشعلوا أجواء حفلهم الليلة في موسم جدة، من تنظيم شركة "بنش مارك"، وقدموا أشهر أغانيهم على مسرح ليالينا في جدة، وسط حضور جماهيري كبير وتفاعل جماهيري على مواقع التواصل.

أبرز لقطات حفل نجوم الراب في موسم جدة

وأحيا نجم الراب ويجز حفله الثاني في موسم جدة 2022 الليلة، من تنظيم شركة "بنش مارك"، والتقى الجمهور في مسرح ليالينا، حيث اختتم ويجز الحفل الذي ضم أيضاً مغني الراب عفروتو وديزي، وأشعل ويجز حماس الجمهور في الحفل، وقدم مجموعة من أحدث أغانيه وأشهرها، مثل أغنية "البخت" التي تعتبر آخر أعماله الغنائية هذا العام، والتي شاركه الجمهور في غنائها، وسط تفاعل كبير أيضاً من الجمهور طوال فقرته في الحفل.

ويجز وعفروتو وديزي يشعلون أجواء حفلهم في جدة

وقدم مغني الراب ويجز عدة أغاني شهيرة له في حفله الليلة في موسم جدة، ومنها أغنية "علي بابا" و"كيفي كدة" و"دورك جاي" وغيرها، ونشر حساب موسم جدة عدة لقطات من حفل ويجز وعلق عليها: "سحرتنا يا Wegz بأجواء رائعة عشناها مع الجمهور واستمتعنا بكل تفاصيلها المميزة.."، وشارك بالحفل أيضاً نجم الراب عفروتو، والذي قدم أيضاً عدة أغاني شهيرة في الحفل وأحدثها أغنية "مش بالحظوظ" و"فرق خبرة" وغيرها.

ونشر حساب موسم جدة عدة لقطات من فقرة عفروتو في الحفل على حسابه بتوتر وعلق عليها: "حفلة عنوانها الوناسة بوجود Afroto شعلل المكان والدنيا وأسعد الجمهور بالأغاني الممتعة.. أبهرنا Afroto وغير مزاجنا بكل حماس بموسيقى راب ما وقفت وناستها وفرحة الجمهور فاقت الوصف".

نجم الراب ديزي يتألق في حفله في موسم جدة

وافتتح نجم الراب ديزي الحفل على مسرح ليالينا في جدة الليلة، وسط أجواء حماسية من الجمهور، وقدم عدة أغاني شهيرة له مثل "بلوتو" و"٢٠٥٠" و"اس تي ار ٣" وغيرها، وعلق حساب موسم جدة على فقرة ديزي في الحفل: "Dizzy ولّع الأجواء بموسيقى الراب في حفلات موسم جدة وعيشنا أوقات خرافية.. يشعلل المسرح والجمهور بأغانيه ويعيشهم أوقات خيالية".

ويذكر أن ديزي قد تصدر يوتيوب مؤخراً، بعدما طرح بعدما طرح عدة أغاني جديدة من ألبومه الجديد ومنها أغنية "ريسك" و"تررن" و"عفاريت"، ومن المنتظر أن يطلق ديزي ألبومه الغنائي الجديد بعنوان "2050"، وهو نفس عنوان أغنيته الشهيرة، الالبوم مكون من 14 أغنية، طرح منها حتى الآن 6 أغاني، ومن المتوقع طرح بقية الأغاني الفترة المقبلة.

الصور من حساب شركة "بنش مارك" و"موسم جدة" على تويتر.

×