النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

رنا الأبيض تستعرض مهارتها في تقليد نجمات سوريا..هكذا تقمصت شخصية منى واصف ونورمان أسعد

رنا الأبيض تقلد النجمات
1 / 5
رنا الأبيض تقلد النجمات
كاريس بشار في ظهور اعلامي سابق
2 / 5
كاريس بشار في ظهور اعلامي سابق
النجمة منى واصف
3 / 5
النجمة منى واصف
رنا الأبيض في ظهور سابق
4 / 5
رنا الأبيض في ظهور سابق
رنا الأبيض حديث الجمهور
5 / 5
رنا الأبيض حديث الجمهور

رنا الأبيض النجمة السورية حلت ضيفة على برنامج "إنسان" الذي يقدمه الإعلامي عطية عوض على قناة يلا ترند، وتصدرت رنا الترند بعدما حرصت على استعراض موهبتها في التقليد، وقامت بتقمص شخصيات أشهر نجمات سوريا.

رنا الأبيض تتقمص شخصية منى واصف

مهارة رنا الأبيض لم تتوقف عن كونها ممثلة جيدة، بل امتدت أيضًا إلى موهبتها في تقليد النجمات، ومنهن النجمة القدير منى واصف، حيث قلدتها رنا في أسلوبها وطريقة حديثها ونجحت في الوصول إلى طبقة صوت قريبة للغاية من طبقة صوت النجمة السورية منى واصف، كما عبرت رنا عن مدى عشقها للنجمة الشهيرة واحترامها لها.

رنا الأبيض قلدت كذلك النجمة المعتزلة نورمان أسعد ونجحت كذلك في تقليد طبقة صوتها، وتقليد طريقتها، لكن تقليدها للنجمة كاريس بشار نال إعجاب مقدم البرنامج وأثار ضحكه وأشاد بها وعبر عن مدى إعجابه بطريقتها في التقليد وقدرتها على الوصول لهذه القدرة من التقمص.

رنا الأبيض تبهر الجمهور في تقليد نجمات سوريا

الفيديو الذي قلدت فيه رنا الأبيض نجمات سوريا، أشعل مواقع التواصل الاجتماعي ونال تفاعل عدد كبير من محبيها الذين أشادوا بموهبتها في التقليد بجانب مهارتها في التمثيل، كما تمنى البعض أن تقوم بتقليد عدد آخر من النجمات.

وكان أحدث الأعمال التي قدمتها رنا الأبيض مؤخرًا هو مسلسل "باب الحارة" في موسمه الـ12، حيث قدمت شخصية المحامية جولي بصحبة النجوم قاسم ملحو وسلمى المصري وزهير رمضان ونجاح سفكوني ونظلي الرواس، كما شاركت في بطولة الجزء الثاني من مسلسل "بروكار" مع النجوم جمال قبش وزهير رمضان ولينا حوارنة وفاديا خطاب وغيرهم، وكل من العملين تم عرضهما خلال العام الجاري.

غ
رنا الأبيض في جلسة تصوير سابقة

معلومات عن رنا الأبيض

ومن المعروف أن رنا الأبيض تمرنت على التمثيل في نقابة الفنانين لمدة ثلاث سنوات بعد حصولها على الثانوية العامة، وبدأت حياتها الفنية بمسلسل "جواد الليل" من إخراج باسل الخطيب، وشاركت بعد ذلك بعدد كبير من الأعمال الفنية السينمائية والتليفزيونية في سوريا والإمارات والكويت والأردن والبحرين والعراق، وحصلت على الجائزة الذهبية كأفضل ممثلة في مهرجان القاهرة للإذاعة والتلفزيون عن دورها في مسلسل "غراميات نجلا"، وعلى جائزة أفضل ممثلة دور ثان عن مسلسل "لورانس العرب"، كما قدمت مسرحية واحدة هي "درب الزلق" من إخراج طارق العلي.

الصور من حسابات النجمات المذكورات بانستجرام 
 

×