ليلة طرب كلاسيكية تجمع إيمان عبد الغني ومي فاروق في موسم جدة وهذه أبرز لقطاتها

مي فاروق وإيمان عبد الغني، المطربتان المصريتان، أقمنا حفل غنائي وطربي الليلة في موسم جدة، تحت شعار "ليالي الفنون الخالدة"، وذلك من تنظيم شركة "بنش مارك"، والتي نشرت عدة فيديوهات لأبرز لقطات الحفل.

إيمان عبد الغني تطرب الجمهور في موسم جدة

وأطربت الفنانة المصرية ومغنية الأوبرا إيمان عبد الغني الجمهور في حفلها الليلة في موسم جدة، ضمن حفلات "ليالي الفنون الخالدة"، وقدمت للجمهور مجموعة من أشهر الأغاني العربية الكلاسيكية بصوتها، وافتتحت الحفل بأغنية "إنت عمري" لأم كلثوم، وقدمت بعدها عدة أغاني طربية مثل "سيرة الحب" و"وصفولي الصبر" و"يا ليلة العيد" وغيرها.

أبرز لقطات حفل إيمان عبد الغني ومي فاروق في موسم جدة

ووجهت إيمان عبد الغني عدة رسائل للجمهور بعد حفلها في جدة، وقالت إن هذا اليوم جميل ومميز ولن تنساه لأنه أول حفل لها في جدة، وعبرت عن اعجابها بتفاعل الجمهور مع الحفل، وقالت في تغريدة لها على تويتر: "جمهور جدة الجميل جدا يارب تكون الحفلة عجبتكم وبإذن الله نتقابل في حفلات تانية كتير..".

مي فاروق تتألق في حفلها في موسم جدة

واستكملت الفنانة مي فاروق الحفل الطربي، وأطربت الجمهور بوصلة غنائية طربية أيضاً، افتتحتها بأغنية "أغدا ألقاك" لأم كلثوم، قبل أن تقدم عدة أغاني لكوكب الشرق بصوتها، وأبرزها أغنية "حيرت قلبي" و"فات الميعاد" و"أمل حياتي" و"الأطلال" و"ألف ليلة وليلة" وغيرها، وأشعلت حماس الجمهور بصوتها الطربي على مسرح ليالينا في جدة.

ووجهت مي فاروق رسالة للجمهور بعد حفلها الطربي في جدة، وقالت في فيديو لها على تويتر: "أنا سعيدة جداً بوجودي النهاردة في موسم جدة وسعيدة بالحضور وسعيدة بالجمهور والاستقبال والحماس.. وسعيدة اني كنت وسط أهلي، حقيقي اتشرفت.. ناس سميعة وجمال ومحترمين، أشكركم جداً من قلبي على كل الحب ده.. وبجد انبسطت اوي اني كنت معاكم النهاردة في موسم جدة".

الصور من حساب بنش مارك وموسم جدة على انستقرام.