أسرة سمير غانم تجتمع في يوم الأب.. دنيا تساند زوجها وأحدث ظهور لإيمي مع حسن الرداد

دنيا وإيمي سمير غانم خطفتا الأنظار اليوم بظهورهما الجديد على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بالتزامن مع يوم الأب العالمي، وظهرت دنيا سمير غانم برفقة زوجها رامي رضوان، وكذلك الفنانة إيمي سمير غانم مع زوجها حسن الرداد في احدى المناسبات.

أحدث ظهور لدنيا وإيمي سمير غانم

ونشرت الفنانة دنيا سمير غانم عدة لقطات عائلية جديدة لها اليوم على حسابها بانستقرام، حيث شاركت الجمهور صورة لها مع شقيقتها الفنانة إيمي سمير غانم من إحدى الفعاليات اليوم، ولاقت الصورة تفاعل كبير من الجمهور وكذلك زملائهما النجوم بسبب ظهورهما الحديث معاً، وكذلك بسبب احتفالهما بافتتاح أحد المشاريع الخاصة لرامي رضوان، زوج دنيا سمير غانم.

دنيا سمير غانم
دنيا وإيمي سمير غانم

دنيا سمير غانم تساند زوجها رامي رضوان

ودعمت دنيا سمير غانم زوجها الإعلامي رامي رضوان، في افتتاح مشروع جديد خاص به، ونشرت عدة فيديوهات وصور لزوجها من حفل الافتتاح، والذي حضره عدد من المشاهير أيضاً وعلى رأسهم هشام ماجد وزوجته وشام الذهبي وتامر حسني وبسمة بوسيل وغيرهم، وظهرت دنيا سمير غانم في اللقطات المتداولة وهي تحتفل مع زوجها، وهو ما طمأن الجمهور على حالتها النفسية في الفترة الحالية.

وتلقت دنيا سمير غانم عدة رسائل دعم من الفنانين بعد نشرها صورتها مع إيمي سمير غانم، وعلى رأسهم الفنانة نادية الجندي التي علقت لهما: "حبايب قلبي ربنا يسعدكم ويحفظكم"، وكذلك الفنانة نبيلة عبيد التي تفاعلت مع صورة دنيا وإيمي سمير غانم وعلقت: "ربنا يخليكم لبعض.. ومبروك تكريمك يا دنيا في مهرجان الإسكندرية وتكريم اسم الغاليين سمير ودلال"، وتلقت أيضاً عدة تعليقات من رانيا يوسف وإيمي طلعت زكريا وغيرهم.

دنيا سمير غانم
دنيا وإيمي سمير غانم

أحدث ظهور لإيمي سمير غانم وحسن الرداد

وتفاعل الجمهور أيضاً مع الظهور الجديد لإيمي سمير غانم على انستقرام، خاصة بسبب ظهورها مع زوجها حسن الرداد، وذلك بعد فترة من تداول الشائعات حولهما، وحرصت إيمي سمير غانم على المشاركة في الحفل والاحتفال مع رامي رضوان وأسرتها وأصدقائها بافتتاح أحد مشاريعه الخاصة، ولاقى ظهور الأسرة اهتمام كبير خاصة أنه جاء بالتزامن مع احتفالات يوم الأب العالمي.

الصور من حساب دنيا وإيمي سمير غانم.