النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

نجمات تجاوزن أزمة انفصالهن سريعًا وعدن لمواصلة حياتهن الطبيعية بقوة وحماس.. تعرفوا عليهن

ياسمين صبري تعود لمواصلة حياتها الطبيعية بعد الانفصال
1 / 5
ياسمين صبري تعود لمواصلة حياتها الطبيعية بعد الانفصال
ياسمين صبري تتجاوز ازمة انفصالها
2 / 5
ياسمين صبري تتجاوز ازمة انفصالها
بلقيس تواصل نجاحاتها بعد الانفصال
3 / 5
بلقيس تواصل نجاحاتها بعد الانفصال
نادين نسيب نجيم تتجاوز ازمة الانفصال سريعا
4 / 5
نادين نسيب نجيم تتجاوز ازمة الانفصال سريعا
انغام تعود سريعا لمواصلة حياتها بعد انفصالها عن احمد ابراهيم
5 / 5
انغام تعود سريعا لمواصلة حياتها بعد انفصالها عن احمد ابراهيم

بالرغم من أن حالات الانفصال قد تتسبب في مرور أطرافها بأوقات صعبة، إلا أن عدد من النجمات تجاوزن أزمة انفصالهن سريعًا وعادوا لممارسة حياتهن بشكل طبيعي، وكن مصدرًا للقوة بين متابعيهن، وتحدين أنفسهن للظهور بشكل أقوى من ذي قبل.

ياسمين صبري

من بين هؤلاء النجمة المصرية ياسمين صبري، التي بمجرد أن تم الإعلان عن انفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، حرصت على التزام الصمت تمامًا، لكنها لم تطل فترة الصمت تلك، بل عادت سريعًا لمواصلة مشاركة الجمهور بلقطات من حياتها، لتؤكد بشكل غير مباشر أنها تخطت سريعًا أزمة انفصالها وتحرص على النظر للأمام، ومواصلة حياتها المهنية والشخصية.

وواصلت ياسمين صبري عقب الانفصال؛ نشر وتوثيق لقطات من حياتها على انستجرام، كما أنها حرصت على مواصلة فعل أكثر الأشياء التي تحبها، ومنها السفر وممارسة الرياضة.

نادين نسيب نجيم

النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم أيضًا من بين النجمات اللواتي لم يأخذ خبر انفصالهن حيزًا كبيرًا من حياتها، حيث إنها أعلنت خبر الانفصال عن والد طفليها بهدوء تام، كما تحدثت عن بعض التفاصيل الخاصة بتداعيات الطلاق في بعض وسائل الإعلام وقتها، ثم قررت إغلاق الأمر تمامًا والعودة لمواصلة حياتها بشكل طبيعي والتركيز في مسيرتها الفنية.

كما حرصت على مشاركة محبيها منذ تلك الفترة، بلقطات من حياتها مع طفليها، وذلك بشكل مكثف على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قررت منذ اللحظة الأولى على أن تطوي تلك الصفحة وتظهر بشكل قوي للجمهور ومحبيها من النساء اللواتي يعتبرونها بمثابة قدوة لهن.

يب
نادين نسيب نجيم مع طفليها 

أنغام 

النجمة المصرية أنغام أعلنت انفصالها عن أحمد إبراهيم الموزع المصري بعد زواج لم يدم فترة طويلة، وبالرغم من أن الأزمات كانت تحيط بتلك الزيجة طوال الوقت، إلا أنها حرصت على أن تنتهي تلك الأزمات بمجرد وقوع الطلاق، فتم التصالح بينها وبين ابنها الأكبر عمر، كما حرصت وقتها على الظهور سريعًا بعد تجاوز أزمة الانفصال، والعودة لمواصلة حياتها الفنية والشخصية.

ولم تكشف أنغام منذ ذلك الحين عن أي تفاصيل خاصة بالطلاق، واكتفت بتسليط الضوء على لحظاتها الخاصة والمميزة مع ابنيها ووالدتها، والتركيز أكثر في مسيرتها المهنية، لتصبح واحدة من النجمات اللواتي نجحن في تجاوز أزمة الانفصال سريعًا بدون أن تظهر التفاصيل الخاصة للملأ.

بل
انغام مع ابنيها بعد انفصالها عن احمد ابراهيم 

بلقيس 

النجمة اليمنية بلقيس بعدما أعلنت انفصالها عن زوجها السابق ووالد ابنها، قررت أن تحاول تخطى تلك الأزمة سريعًا لتعود لجمهورها أقوى، وحرصت على ألا تتطرق كثيرًا لأزمة الانفصال، بل وجهت نصيحة ودعم للنساء ممن مروا بتجارب مشابهة ونصحتهن بأن يأخذن وقتهن في الحزن حتى يستطعن الوقوف مجددًا وممارسة حياتهن.

ومنذ تلك الفترة حرصت بلقيس كذلك على أن تكون أكثر تركيزًا في اختياراتها الفنية، ونجحت في أن تكون مسيرتها الفنية هى الأبرز والتي تطغى على أخبار حياتها الخاصة.

ب
بلقيس في ظهور سابق 

الصور من حسابات النجمات بانستجرام 

×