النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

مناسبات سعيدة جمعت ثنائيات المشاهير رغم طلاقهم.. سلاف فواخرجي ووائل رمضان أحدثهم

سلاف فواخرجي ووائل رمضان في عيد ميلاد ابنهما بأول ظهور لهما بعد الطلاق
1 / 8
سلاف فواخرجي ووائل رمضان في عيد ميلاد ابنهما بأول ظهور لهما بعد الطلاق
امل عرفة وطليقها خلال زيارتهما لمنزل جورج وسوف
2 / 8
امل عرفة وطليقها خلال زيارتهما لمنزل جورج وسوف
نادين نجيم تظهر برفقة زوجها  السابق في احدى المناسبات الاخيرة وتنشر صورهما على انستغرام
3 / 8
نادين نجيم تظهر برفقة زوجها السابق في احدى المناسبات الاخيرة وتنشر صورهما على انستغرام
نادين نجيم تظهر برفقة زوجها  السابق في احدى المناسبات الاخيرة
4 / 8
نادين نجيم تظهر برفقة زوجها السابق في احدى المناسبات الاخيرة
نادين نجيم تحتفل بابنتها هيفين ويشارك في المناسبة طليقها السابق
5 / 8
نادين نجيم تحتفل بابنتها هيفين ويشارك في المناسبة طليقها السابق
نادين نجيم مع ولديها باحدث ظهور لهم
6 / 8
نادين نجيم مع ولديها باحدث ظهور لهم
امل عرفة تزور منزل جورج وسوف
7 / 8
امل عرفة تزور منزل جورج وسوف
عائلة سلاف فواخرجي
8 / 8
عائلة سلاف فواخرجي

استأثر عدد من ثنائيات المشاهير على اعجاب الجمهور مؤخرا بعد اجتماعهم في مناسبات سعيدة مختلفة برفقة أبنائهم ومشاركة الجمهور بصور من أجواء لقاءاتهم، وأحدثهم أمل عرفة وطليقها عبدالمنعم العمايري، وسلاف فواخرجي وطليقها وائل رمضان، ونادين نجيم وطليقها هادي أسمر، وعكست هذه اللقاءات روابط الصداقة والاحترام التي تربط هذه الثنائيات متجاوزين أي خلافات شخصية جراء تبعات الانفصال.

أمل عرفة وطليقها عبد المنعم عمايري

النجمة السورية أمل عرفة كشفت لجمهورها على انستغرام عن لحظات عائلية مميزة لها برفقة ابنتيها وزوجها السابق عبد المنعم عمايري وذلك أثناء زيارتهم لمنزل الفنان جورج وسوف في سوريا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Amal Arafa (@amal_arafa)

 

وظهرت أمل عرفة بلقطات عائلية مع طليقها الفنان عبد المنعم العمايري  وابنتيها من داخل منزل جورج وسوف حيث رغبوا بالإطمئنان على صحته وقضاء وقت مميز معه. وإذ لاقت الصور ترحيبا كبيرا لمبادرة الثنائي في زيارة سلطان الطرب، لاقت ايضا إشادات واسعة من المتابعين بسبب لم شمل أسرة عبد المنعم العمايري على رغم مرور حوالي 6 سنوات من انفصاله عن أمل عرفة.

ولا تعتبر تلك المناسبة الأولى التي يظهر بها الثنائي معاً، إذ تحدثا مؤخراً عن علاقتهما خلال لقاء لهما في برنامج "بصراحة مع"، وكشفا عدة أسرار عن علاقتهما القوية وصداقتهما رغم الانفصال.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

النجم السوري وائل رمضان فاجأ متابعيه على فيسبوك بنشره صورة عائلية له مع طليقته النجمة سلاف فواخرجي خلال الاحتفال بعيد ميلاد ابنهما الأكبر حمزة، وذلك في كواليس تصوير فيلم "كازي روز" الذي يشارك في بطولته وائل رمضان وتشارك سلاف في إخراجه.

سلاف فواخرجي ووائل رمضان

ويعد هذا أول ظهور رسمي لـ سلاف فواخرجي ووائل رمضان عقب فترة قصيرة من اعلان طلاقهما، فيما علق وائل رمضان على الصورة برسالة طويلة عبر فيها عن مدى محبته لابنه حمزة، فكتب: "حمزة.. صديقي الأقرب لي.. ليس للحب الذي أحمله لك من صفات أو جمل معبرة، يكفي أن أقول لك بأنك سويداء القلب لا بل وأنت القلب وما يحمل".

ونالت صورهما معا اشادات الجمهور الذي عبر عن اعجابه بعلاقة الصداقة التي يتمتع بها وائل رمضان وسلاف فواخرجي بعد طلاقهما، بينما كانت سلافة قد اعلنت قبل فترة قصيرة نبأ انفصالها عن وائل رمضان بعد زواج دام 23 عامًا؛ وفاجأت الجمهور حينها برسالة المحبة التي وجهتها له حيث عبرت فيها عن مدى تقديرها واحترامها له حتى مع انفصالهما.

نادين نجيم وطليقها هادي أسمر

النجمة اللبنانية نادين نجيم فاجأت كذلك متابعيها قبل فترة قصيرة على انستغرام بالظهور الأول لها برفقة طليقها هادي أسمر منذ انفصالهما قبل عدة سنوات، وذلك خلال احتفالية خاصة بابنتهما "هيفين".

نادين نجيم وطليقها هادي أسمر

ونشرت نادين نسيب نجيم مجموعة صور ومقاطع فيديو على خاصية الستوري انستغرام ظهرت فيها الى جانب طليقها والمحتفى بها ابنتهما هيفين، وابنهما جوفاني، ولاقت صورهما معا اشادات من الجمهور الذي أثنى على علاقة الثنائي وحضورهما معا لهذه المناسبة الخاصة بصغيرتهما رغم انفصالهما.

ويرتبط العديد من ثنائيات المشاهير بعلاقة جيدة وصداقة بعد طلاقهم ويظهران كذلك في مناسبات تتعلق بأبنائهما، وأبرزهم غادة عادل وطليقها مجدي الهواري، وأسما شريف منير ووالد ابنتها لارا، مايا دياب وطليقها، سلافة معمار وطليقها سيف الدين السباعي وغيرهم.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام.

×