شجون الهاجري وعبدالله بوشهري معاً بمسلسل "لاوندري"...إليكم تفاصيل أبرز الأعمال الدرامية المرتقبة

دفعة مسلسلات درامية جديدة تبدأ بالإنطلاق قريبا بعدما أعلن صناع العمل وأبطاله جانبا من تفاصيلها ومواعيد عرضها المرتقبة، وأحدثها المسلسل الذي يجمع عبدالله بوشهري مع شجون الهاجري تحت اسم "لاوندي"، ومسلسل "ست الحسن" للنجمة هدى حسين، فتابعوا معنا التفاصيل.

مسلسل "لاوندري"

النجمة الكويتية شجون الهاجري تلتقي بـ بزميلها عبدالله بوشهري من جديد من خلال مسلسل مرتقب بعنوان "لاوندري" وفق ما كشف عنه برنامج ET  بالعربي حصرياً. وينطلق  تصوير العمل قريباً في الكويت، وهو من تأليف فهد العليوة، وإنتاج جمال سنان- إيغل فيلمز الذي قدمت معه شجون الهاجري في رمضان 2022 مسلسل "بيبي".

مسلسل "ست الحسن"

شركة ايغل فيلم أعلنت ايضا اليوم من خلال حسابها على انستغرام عن عرض مسلسل جديد في الفترة المقبلة على منصة "شاهد" بعنوان "ست الحسن"، ويتألف المسلسل من ثماني حلقات، وهو من اخراج باسم شعبو وتأليف محمد وعلي عبدالحليم شمس، وبطولة النجمة هدى حسين، والنجوم عبدالمحسن النمر، أحمد الجسمي، سحر حسين، هند البلوشي، حبيب غلوم، آلاء شاكر، شيخة البدر، سعاد علي، هدى الغانم، سعيد سالم، حسن رجب وغيرهم.

مسلسل "في مهب الريح"

النجمة هند صبري كشفت يوم أمس عن تعاقدها للمشاركة في بطولة مسلسل درامي جديد يحمل اسم "في مهب الريح". ويتألف المسلسل من 45 حلقة، وتم اقتباسه عن المسلسل الأميركي "الزوجة الصالحة" (The Good Wife)، وهو من إخراج أحمد خالد موسى، ويضم عددًا من النجوم منهم جومانة مراد، ماجد المصري، وإياد نصار وغيرهم.

مسلسل "في مهب الريح"
هند صبري صورة من حسابها على انستغرام

وأعلنت الشركة المنتجة أن المسلسل سيعرض قبل نهاية العام الجاري.

مسلسل جنات

الجمهور ايضا على موعد مرتقب مع مسلسل خليجي جديد تحت عنوان "جنات" الذي انتهى تصويره قبل أيام قليلة، ونشرت الفنانة شوق صورة من كواليس العمل في آخر يوم تصوير حيث علقت قائلة "وخلصنا جنات ناطرينه يطلع للنور .. أول شي شكرا لله على جميع العطايا .. وثاني شي شكرا لجميع كاست .. كنتو أكثر من أهل.. جنات قريبا".

الفنانة شوق
الفنانة شوق

ويشارك في المسلسل اضافة الى الفنانة شوق عدد من النجوم منهم، شهاب جوهر، ملاك، هبة الدري، والعمل من تأليف الكاتب فهد البلوشي.

مسلسلات انطلقت في حلقاتها الأولى

وكانت العديد من المسلسلات قد انطلق عرضها على المنصات وشاشات التلفزة في الأيام الماضية، بينها مسلسل "الثمانية" الذي تدور أحداثه في إطار من الدراما والأكشن ضمن قالب بوليسي مشوق، وهو مكون من 8 حلقات، وبطولة آسر ياسين، خالد الصاوى، ريم مصطفى، محمد علاء، محمود البزاوي، حنان سليمان، لارا اسكندر، سارة عبد الرحمن، وغيرهم.

وايضا بدأ عرض المسلسل السوري اللبناني "بيروت 303"  يوم 12 حزيران على منصة شاهد VIP، وهو من بطولة الممثل عابد فهد، وسلافة معمار، معتصم النهار، نادين الراسي، ومن تأليف سيف رضا حامد وإخراج إيلي السمعان، وإنتاج صادق الصباح.

المسلسل السوري اللبناني "بيروت 303"

والعمل مكون من خمسة عشر حلقة فقط، وتدور أحداثه حول قصة طائرة تحمل الرقم 303 حيث تتعرض لحادث خلال عودتها للعاصمة اللبنانية بيروت.

الصور المرفقة من حسابات النجوم على انستغرام، ومن انستغرام ايغل فيلم.