بعد تألقهم في الرياض.. أجواء حماسية في حفل حمزة نمرة وفرقة "كايروكي" في موسم جدة

حمزة نمرة، المطرب المصري، وفرقة "كايروكي"، أشعلوا حفلهم الغنائي الليلة في موسم جدة، وقدموا مجموعة من أغانيهم الشهيرة، وسط حضور جماهيري كبير، وكذلك وسط تفاعل كبير من الجمهور على مواقع التواصل.

فرقة كايروكي تشعل حفلها الأول في موسم جدة

وأحيت فرقة "كايروكي" المصرية حفلها الأول الليلة في فعاليات موسم جدة 2022، وأشعلوا أجواء الحفل بمجموعة من أغانيهم الشهيرة ومنها أغنية "نهاية العالم" و"السكة شمال"، و" ساموراي"، وأغنية "صوت الحرية"، و"كنت فاكر" و"ساموراي" وغيرها من الأغاني، وشهدت فقرتهم الغنائية تفاعل كبير من الجمهور في مسرح ليالينا، في الحفل الذي أقيم بتنظيم من شركة "بنش مارك".

حمزة نمرة يطرب الجمهور في حفله الأول بجدة

ونشر حساب "عيشها" التابع لهيئة الترفيه مجموعة من اللقطات لفرقة "كايروكي" في الحفل، وعلق عليها: "لنا معهم الليلة .. أجمل حكاية فرقة كايروكي يقدمون للجمهور أجواء فوق الخيال في حفلة اليوم بجدة على مسرح ليالينا.. المسرح اللي فيه كايروكي .. أكيد غير والليلة نعيش الفرحة معهم على مسرح ليالينا في جدة".

ونشر الحساب أيضاً مجموعة من اللقطات من فقرة الفنان حمزة نمرة في الحفل وعلق: "الفنان حمزة نمرة وجمهوره مبسوطين بالليلة الخيالية اللي نعيشها على مسرح ليالينا في جدة.. الجمهور يصفق ويغني .. مع الفنان حمزة نمرة اللي يطربنا في جدة على مسرح ليالينا".

فريق كايروكي وحمزة نمرة يتألقون بحفلاتهم بجدة والرياض

وأطرب حمزة نمرة الجمهور في حفله الأول بجدة، وقدم مجموعة من أشهر أغانيه مثل "مولود سنة 80" و"6 صباحا"، و"معلش" وموال "دوري" و" داري يا قلبي" و"بلدي يا بلدي" وغيرها من الأغاني، ويأتي ذلك بعد نجاح حفل حمزة نمرة وفريق كايروكي الأول في الرياض أيضاً، والذي أحيوه أمس بتنظيم من شركة "بنش مارك" وبرعاية الهيئة العامة للترفيه، وشهد تفاعل كبير من الجمهور سواء في الحفل أو على مواقع التواصل.

الصور من حساب "عيشها" على تويتر.