4 لقطات من حفل إليسا ووائل كفوري بالكويت.. استقبال حافل من المشاهير و"الديو" يثير التساؤلات

إليسا النجمة اللبنانية أحيت حفلًا مساء الخميس في دولة الكويت بصحبة النجم الشهير وائل كفوري على مسرح أرض المعارض وسط حضور وترحيب كبير من قبل قطاع كبير من جمهورها ومحبيها بالكويت.

إليسا تغني لـ وردة الجزائرية

إليسا بدأت الحفل بغناء مجموعة من أبرز أغانيها الشهيرة من بينها "كرمالك" و"على حس حكايتنا" و"ما بدي" وغيرها كما غنت أحدث أغانيها التي قدمتها مؤخرًا مع سعد لمجرد "من أول دقيقة"، كما حرصت على أداء أغنية "مالي" التي قدمتها قبل سنوات النجمة الراحلة وردة الجزائرية، وذلك وسط حالة من الحب والحفاوة التي استقبلها بها الجمهور وتفاعلوا معها على أنغام الأغاني التي غنتها بالرقص وترديد كلماتها.

كما حرصت إليسا على التفاعل مع الجمهور كذلك بالتمايل على أنغام أغانيها اللافتة، كما قررت مشاركتهم في اختيار بعض الأغاني التي تقوم بغنائها في الحفل، ومازحت أحد الحضور الذي طالبها بغناء أغنية "أجمل إحساس" وعلقت على طلبه ضاحكة وقالت: "اجمل احساس هلأ انا عاملة من اول دقيقة وبدك تسمع اجمل احساس".

مشاهير الكويت يرحبون بإليسا

إليسا كانت حديث المشاهير ليلة أمس بسبب حفلها، وحرص عدد من نجوم الكويت على إلقاء التحية عليها والتقاط الصور التذكارية معها على هامش حضورهم الحفل، وكان من بين هؤلاء النجمة فرح الصراف التي نشرت صورة لها مع إليسا عبر انستجرام بالإضافة إلى عدة فيديوهات من الحفل، وعلقت عليها قائلة: "كرمالك.. أنتِ صنعتِ يومي".

أما النجمة حليمة بولند التي قدمت النجمة إليسا ووائل كفوري على المسرح، فقد حرصت على الترحيب بشكل خاص بإليسا قبيل بدء الحفل، والتقطت الصور التذكارية معها وكشفت عن مدى سعادتها باستقبال النجمة اللبنانية بالكويت في حفل جديد.

غ
اليسا وحليمة بولند قبل الحفل 

وائل كفوري يشعل حفله بالكويت

فيما صعد بعد ذلك النجم وائل كفوري على خشبة المسرح ليقدم مجموعة من أجمل أغانيه وسط استقبال حافل من الحضور ومن بين الأغاني التي غناها "البنت القوية" وغيرها من أغانيه، كما هتف الجمهور باسمه خلال الحفل بسبب حالة الانسجام الذي صنعها بأغانيه وأدائه الخاطف على المسرح، كما قررت حليمة بولند كذلك استقباله والترحيب به بشدة قبل صعوده إلى المسرح ونشرت الصور التذكارية واللقطات التي توثق حضوره عبر حسابها على سناب شات.

تساؤلات حول "ديو" إليسا ووائل كفوري بالحفل

وتداول عدد من جمهور إليسا ووائل كفوري مقاطع ولقطات من الحفل الذي جمع الثنائي بدولة الكويت، وذلك على مواقع التواصل الاجتماعي، وبالرغم من أن العديد من الأنباء انتشرت حول أن الثنائي سوف يقدمان "ديو" غنائي سويًا على خشبة المسرح خلال الحفل الذي جمعهما، إلا الأمر لم يحدث، وهو ما أثار ضجة وتساؤلات حول سبب عدم مشاركة الثنائي في غناء إحدى الأغنيات معًا.
 

الصور من حسابات فانز إليسا ووائل كفوري وفرح الصراف وحليمة بولند بتويتر وانستجرام وسناب شات