أبرز لقطات حفل إبراهيم الحكمي وموضي الشمراني وخديجة معاذ في موسم جدة.. بالفيديو

نجوم الغناء إبراهيم الحكمي وموضى الشمراني وخديحة معاذ، أطربوا الجمهور اليوم بحفلهم المشترك في موسم جدة، وقدموا مجموعة من أشهر أغانيهم على مسرح ليالينا في جدة، في حفل من تنظيم شركة "بنش مارك".

لقطات حفل إبراهيم الحكمي وموضي الشمراني وخديجة معاذ في جدة

وأحيا نجوم الغناء إبراهيم الحكمي وموضي الشمراني وخديجة معاذ حفلهم المشترك الليلة في فعاليات موسم جدة، وشهد الحفل تواجد جماهيري كبير وتفاعل كبير من الحضور مع نجوم الغناء، وبدأ الحفل بفقرة الفنانة خديجة معاذ، والتي قدمت مجموعة من أغانيها الشهيرة مثل "يا عديم الشوق" و"ما عاد فيني حيل" وغيرها، وفاجأت الجمهور بالغناء للفنان بهاء سلطان أغنيته الشهيرة "قلبك يا حول الله".

واستمر الحفل بفقرة الفنان إبراهيم الحكمي، والذي أطرب الجمهور بمجموعة من أغانيه المميزة مثل "ابن الاوادم" وغيرها، وقدم أيضا عدة أغاني لفنانين آخرين مثل أغنية "على بالي" لشيرين عبد الوهاب، وأغنية "واحدة واحدة" للفنان محمد حماقي، وذلك قبل أن تختتم الفنانة موضي الشمراني الحفل بمجموعة من أغانيها الطربية، وتشعل أجواء الحفل على مسرح ليالينا في جدة.

حفلات جديدة للنجوم في موسم جدة

وأعلن مؤخراً عن عدة مفاجآت غنائية للجمهور في فعاليات موسم جدة، وأحدثها حفل الفنان تامر حسني في يوم 15 يونيو الجاري على مسرح ليالينا، ومن تنظيم شركة "بنش مارك"، والتي أعنلت عن عدة حفلات أيضاً ومنها حفل نجوم الراب المصري ويجز وعفروتو وديزي في 25 يونيو الجاري على مسرح ليالينا، بالإضافة لحفل للمطرب حمزة نمرة وفرقة كايروكي في يوم 11 يونيو الجاري.

ماجدة الرومي وإليسا وسعد لمجرد في موسم جدة

وأعلنت شركة روتانا أيضاً عن عدة مفاجآت لها في موسم جدة، وعلى رأسها الحفل الأول للفنانة ماجدة الرومي في جدة، إذ تحيي حفل في يوم 16 يونيو على مسرح موسم جدة، في حين يجتمع سعد لمجرد مع إليسا في أول حفل مشترك لهما في موسم جدة، وذلك يوم 17 يونيو على مسرح موسم جدة، ومن تنظيم شركة روتانا.

الصور من حساب شركة بنش مارك على انستقرام.