عرضت عليه الظهور في كليباته.. مواقف كشفت عن دعم نبيلة عبيد الخاص لـ سعد لمجرد

نبيلة عبيد، الفنانة المصرية الكبيرة، يبدو أن سعد لمجرد أحد المطربين المفضلين إليها، بعدما قدمت الدعم له في عدة مواقف، وتتفاعل باستمرار مع أعماله وأغانيه، ومؤخراً تغزلت به بعد ظهوره الأخير في برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الأغا.

نبيلة عبيد تتغزل بسعد لمجرد وتعرض الظهور معه

وتغزلت الفنانة نبيلة عبيد بسعد لمجرد في أكثر من مناسبة، وعبرت عن دعمها الكبير له في عدة مواقف، وكانت آخرها بعد ظهوره في برنامج "صدى الملاعب" مع الإعلامي مصطفى الأغا، وتغزلت به وبحديثه في البرنامج، وعرضت عليه المشاركة والظهور في كليباته، ونشرت نبيلة عبيد فيديو له على حسابها بانستقرام، قال إنه يتمنى مشاركة 3 سيدات معه في كليباته وهن الفنانة منى واصف ووالدته والفنانة نبيلة عبيد.

نبيلة عبيد
نبيلة عبيد

نبيلة عبيد تعرض المشاركة في كليب مع سعد لمجرد

وعلقت نبيلة عبيد على الفيديو وقالت: "الجمال عدى الكلام وسعد المجرد عدى بجماله وذوقه ولباقته كل الخطوط، مايسعدني باحترامه ومحبته.. طبعا احب اكون في فيديو كليب تغني فيه لو وجودي متوظف فنيا خاصة أنا ممن بيحبوا اغانيك وربنا معاك دايما ويوفقك.. اما الصديق الغالي الاعلامي الكبير مصطفى الاغا فمحبتي واصلالك من زمان.. وانتو كمان اصدقائي لكم كل الحب.. مساكم عطره رقي".

هكذا تدعم نبيلة عبيد سعد لمجرد في أعماله الفنية

ولا يعتبر ذلك الموقف الأول الذي تساند به نبيلة عبيد سعد لمجرد، حيث تحرص على التفاعل مع أغانيه والإشادة به في أكثر من مرة، وآخرها بعد طرح دويتو "من أول دقيقة" مع الفنانة إليسا، ونشرت فيديو من أحد أفلامها مع الأغنية وقالت: "مفيش احلى من كده كلام مليان احساس جميل ومشاعر دافية كتبها الشاعر المبدع أمير طعيمة وغنتها باحساس اليسا وسعد لمجرد.. طبعا عجبتني الاغنية.. حبيتها واللحن بتاعها كمان حلو.. مساكم زى وشوشكم الحلوة".

سعد لمجرد
سعد لمجرد

وسبق وفعلت نبيلة عبيد نفس الأمر بعد أغنية "عدى الكلام" لسعد لمجرد، ونشرت فيديو تفاعلت به مع الأغنية وقالت: "الجمال عدى الكلام.. سعد المجرد صوت جميل من المغرب العزيز.. المشاهد من فيلم الراقصة والسياسي وحشتوني...مسا الفل على عيونكم".

الصور من حساب نبيلة عبيد وسعد لمجرد على انستقرام.