بعد 40 عام على أغنيتها "حبيبي يا عيني".. المطربة مايا يزبك حديث الجمهور بعد عودتها للظهور

مايا يزبك، النجمة اللبنانية، تصدرت مواقع التواصل في الفترة الأخيرة بعد عودتها للظهور في الإعلام بعد غياب سنوات طويلة، وذلك بعد شهرتها في فترة الثمانينات بأغنية "حبيبي يا عيني"، والتي تذكرها الجمهور بعد ظهورها مؤخراً.

أحدث ظهور للمطربة مايا يزبك بعد غياب سنوات طويلة

وظهرت المطربة مايا يزبك بعد غياب طويل وبعد اختفاء عن الأضواء لسنوات طويلة، وتصدرت مواقع التواصل في الفترة الأخيرة بعد تذكر الجمهور لأغنيتها الشهيرة "حبيبي يا عيني"، والتي أصدرتها في فترة الثمانينات وحققت شهرة كبيرة في تلك الفترة، وامتدت لسنوات قبل أن تبتعد مايا يزبك عن الأضواء والغناء في السنوات الأخيرة.

مايا يزبك
مايا يزبك

مايا يزبك حديث الجمهور بعد عودتها للظهور 

وتفاعل الجمهور مع ظهور الفنانة مايا يزبك في مهرجان "الزمن الجميل" بلبنان مؤخراً، وقالت في تصريحات لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، إنها لم تتوقع هذا الاستقبال لها خاصة أنها غائبة منذ سنوات طويلة عن الوسط الفني، وظهر معها في المهرجان عدة نجمات وعلى رأسهن ماري سليمان، فادية عبد الغني، وتداول الجمهور عدة صور حديثة لها وكذلك تذكروا صورها القديمة وكليب أغنيتها "حبيبي يا عيني" قبل اختفائها.

معلومات عن الفنانة اللبنانية مايا يزبك

وولدت الفنانة مايا يزبك في لبنان عام 1967، ونشأت في أسرة فنية، فوالدها الملحن الراحل جورج يزبك، وشقيقها عازف الإيقاع باسم يزبك، وعملت مع أسرتها في عدة أعمال غنائية في بداياتها، وأبرزها ألبومها الوحيد "أنا والعصفور" الذي طرحته في عام 1983 وكان من إنتاج شركة "صوت بيروت"، وكانت معظم الأغاني من كلمات وألحان والدها جورج يزبك.

مايا يزبك
مايا يزبك

وقدمت مايا يزبك في الألبوم عدة أغاني أخرى بجانب "حبيبي يا عيني"، والتي صورتها على طريقة الفيديو كليب، مثل أغنية "بكرة رح تسافر" و"جابولي الصورة" و"بساحة المطار" وغيرها، وابتعدت مايا يزبك عن الأضواء بشكل غامض منذ نهاية الثمانينات، وحاولت العودة للغناء في عام 2011، بإعادة غناء أعمالها القديمة، قبل أن تظهر مؤخراً في مهرجان "الزمن الجميل" في لبنان.

الصور من حساب مايا يزبك على فيسبوك وبرنامج "إي تي بالعربي".