"أرقام قياسية وحفل مشترك".. هل تصبح ثنائية إليسا وسعد لمجرد الأنجح فنياً في 2022؟

سعد لمجرد وإليسا، شكلا ثنائية فنية بارزة في هذا العام، والتي بدأت بنشر صور معاً قبل الكشف عن دويتو "من أول دقيقة"، والذي حقق نجاح قياسي، مما دفعهما لاستثمار نجاحه في تقديم حفلات مشتركة أيضاً، فهل يصبحان الثنائي الفني الأنجح في 2022؟

إليسا وسعد لمجرد يواصلان ثنائيتهما الفنية بعد "من أول دقيقة"

وارتبط إسم الفنان سعد لمجرد بالفنانة إليسا في عام 2022، بعد لقائهما الناجح في أغنية "من أول دقيقة"، والتي استطاعت في وقت قياسي أن تصبح أكثر الأغاني العربية استماعاً هذا العام، وقدمت إليسا الأغنية في حفلها الأخير بالرياض، وكذلك قدم سعد لمجرد الأغنية في لقائاته وحفلاته الأخيرة، واحتفل الثنائي معاً بنجاح الأغنية في الفترة الأخيرة، قبل أن يعلنان عن أول حفل مشترك يجمعهما لتقديم الأغنية في موسم جدة.

إليسا وسعد لمجرد
إليسا وسعد لمجرد

أول حفل مشترك بين إليسا وسعد لمجرد

وكشفت شركة روتانا عن مفاجأة كبيرة لجمهور الثنائي سعد لمجرد وإليسا، بتنظيم أول حفل لهما بعد نجاح دويتو "من أول دقيقة"، ونشرت الشركة بوستر الحفل وتفاصيله وقالت: "حفلنا الجاي في موسم جدة رح يجمع ملكة الإحساس إليسا والمعلم سعد لمجرد وراح يغنون لنا أغنيتهم "من أول دقيقة" ولأول مرة في حفل يجمعهم، 17 يونيو مسرح موسم جدة، قريب بنعلن عن موعد طرح التذاكر".

ونشر حساب موسم جدة على تويتر بوستر حفل إليسا وسعد لمجرد، وشوق الجمهور للحفل وذكر: "الفنانة إليسا والفنان سعد المجرد راح يحييون ليلة جميلة بأعذب الألحان وأجمل الأصوات على مسرح موسم جدة في يوم 17 يونيو.. التذاكر تطرح قريباً".

سعد لمجرد وإليسا
سعد لمجرد وإليسا

أرقام قياسية لدويتو "من أول دقيقة" لسعد لمجرد وإليسا

واحتفل سعد لمجرد وإليسا بالأرقام القياسية التي حققها دويتو "من أول دقيقة" بعد شهر من طرحه على يوتيوب، حيث وصلت نسب استماعه إلى أكثر من 107 مليون في شهر واحد فقط، وهو رقم قياسي لم تحققه أغنية عربية في تلك المدة، ونشر الثنائي عدة فيديوهات على حساباتهما بمواقع التواصل للاحتفال بهذا الإنجاز، ووجهت إليسا رسالة للجمهور قالت بها: "أول أغنية عربية تصل إلى 100 مليون مشاهدة في أقل من شهر، يا له من حدث هام وجميل تحقق! أحبكم جميعاً وهذا ما يجعلكم أعظم المعجبين في العالم".

الصور من حساب سعد لمجرد وإليسا على انستقرام.