النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

3 سنوات من الإيقاف والنزاعات.. محمد الشرنوبي يحتفل بإنتهاء أزمته مع سارة الطباخ وعودته للغناء

محمد الشرنوبي
1 / 6
محمد الشرنوبي
الفنان محمد الشرنوبي
2 / 6
الفنان محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي
3 / 6
محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي
4 / 6
محمد الشرنوبي
سارة الطباخ
5 / 6
سارة الطباخ
المنتجة سارة الطباخ
6 / 6
المنتجة سارة الطباخ

محمد الشرنوبي، الفنان المصري، زف خبراً سعيداً لجمهوره اليوم على حساباته بمواقع التواصل، وأعلن عودته للغناء بعد توقف لما يقارب 3 سنوات، بسبب أزمته الشهيرة مع المنتجة سارة الطباخ، والتي تسببت في إيقافه عن الغناء طوال تلك الفترة.

محمد الشرنوبي يحتفل بقرار عودته للغناء

ونشر الفنان محمد الشرنوبي فيديو على حساباته بمواقع التواصل، أعلن من خلاله للجمهور عن إنتهاء قضيته أخيراً ضد المنتجة سارة الطباخ، بعد ما يقارب من 3 سنوات من الخلافات بينهما، ووصف الشرنوبي الأمر كأنه استعاد حريته أخيراً، وقال في تعليقه على الفيديو: "انا بقيت حر.. الحمدلله بعد ٣ سنين من النزاعات القضائية والإساءة لسمعتى وتعطيل عملي".

محمد الشرنوبي
محمد الشرنوبي

إنتهاء قضية محمد الشرنوبي وسارة الطباخ بعد 3 سنوات من النزاعات

وكشف محمد الشرنوبي في تعليقه على الفيديو أنه حصل اليوم على حكم نهائي من المحكمة لصالحه، وعبر عن سعادته لانتصاره في القضية وعودته للغناء مجدداً، وتابع في تعليقه: "حكمت المحكمة لصالحي بانهاء عقدي مع شركة ايرث برودكشن للانتاج بحكم  نهائي ومليش اي علاقة ولا اي صلة تربطني بهذه الشركة.. شكرا للقضاء المصري و كل اللي وقفوا جنبي"، ونشر الشرنوبي صورة بيضاء على حسابه بانستقرام كدلالة على فتح صفحة جديدة في حياته الفنية.

محمد الشرنوبي يشوق الجمهور لأعماله الجديدة

وقال محمد الشرنوبي في الفيديو إنه ظل لمدة 3 سنوات لا يستطيع الغناء وإحياء الحفلات وطرح أغاني جديدة بسبب أزمته القضائية، حيث حذفت له عدة أغاني على قناته بيوتيوب بسبب النزاع مع سارة الطباخ، وأضاف أن أي محاولات أخرى لتعطيله أصبحت غير قانونية وبائسة، وشوق الجمهور لأعماله الجديدة وقال إنه يجهز لعدة أغاني جديدة لطرحها قريباً.

سارة الطباخ
سارة الطباخ

وبدأت الخلافات بين محمد الشرنوبي وسارة الطباخ منذ 3 سنوات بعد فسخ خطبتهما ورفض سارة الطباخ فسخ تعاقدها مع الشرنوبي بدون دفع شرط جزائي، وامتدت خلافاتهما إلى نقابة الموسيقيين وغرفة صناعة السينما، وأصدرت سارة الطباخ في تلك الفترة عدة بيانات حذرت بها شركات الإنتاج من التعاقد مع الشرنوبي بسبب عدم انتهاء قضيتها معه، وتسببت الأزمة في توقف الشرنوبي عن الغناء، قبل أن يعلن اليوم إنتهاء الأزمة، ولم تعلق سارة الطباخ حتى الآن على التطورات التي أعلنها محمد الشرنوبي اليوم.

الصور من حساب محمد الشرنوبي وسارة الطباخ على انستقرام.

×