النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

اعتزل الفن في شبابه رغم نجاحه..معلومات عن يوسف محمد البلوشي بعد الإعلان عن وفاته

تفاصيل وفاة يوسف محمد البلوشي
1 / 4
تفاصيل وفاة يوسف محمد البلوشي
يوسف محمد البلوشي في ظهور اعلامي سابق بعد الاعتزال
2 / 4
يوسف محمد البلوشي في ظهور اعلامي سابق بعد الاعتزال
الاعلامي عبدالعزيز بن محمد الحصيني
3 / 4
الاعلامي عبدالعزيز بن محمد الحصيني
يوسف محمد البلوشي في ظهور سابق
4 / 4
يوسف محمد البلوشي في ظهور سابق

يوسف محمد البلوشي الفنان الكويتي المعتزل، توفي قبل ساعات عن عمر يناهز 70 عاماً، وسط حالة من الصدمة من قبل عدد من محبيه الذين عبروا عن مدى حزنهم لرحيل الفنان القدير بعد صراع مع المرض بحسب ما تردد.

وفاة الفنان المعتزل يوسف محمد البلوشي

وبالرغم من أنه تردد أن الفنان الكويتي الراحل قد توفى بعد صراع مع المرض إلا أنه لم ينكشف حتى الآن ما طبيعة المرض الذي عانى منه مؤخرًا، وحرص عدد كبير من المتابعين على تقديم التعازي لأسرته واستعادة ذكريات عدد من أعماله الشهيرة.

الإعلامي السعودي عبد العزيز بن محمد الحصيني نعى الراحل ونشر آخر ظهور إعلامي له عبر تويتر، وعلق قائلًا: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. وفاة الفنان المعتزل يوسف محمد البلوشي اللهم اغفر له وارحمه وعافه وأعفُ عنه وأكرم نزله واغسله بالماء والثلج والبرد وادخله الجنة بلا حساب ولا سابق عذاب.. يوسف محمد البلوشي في آخر ظهور للفنان يوسف محمد (رحمه الله) يكشف عن سبب اعتزاله الفن"

المشاهير ينعون الفنان الكويتي الراحل يوسف البلوشي

أما الإعلامي والشاعر عبد العزيز الفدغوش فقد نشر صورة للراحل عبر تويتر وعلق قائلا: "بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره نتقدم باسم أعضاء النخبة بأحر التعازي وصادق المواساة إلى أسرة ومحبي الفنان الكويتي المعتزل يوسف محمد البلوشي الذي وافاه الأجل المحتوم بعد صراع مع المرض نسأل الله أن يتغمده بواسع رحمته وأن يلهم ذويه ومحبيه الصبر وحسن العزاء (إنا لله وإنا إليه راجعون)"

الفنان القدير كان قد ظهر منذ سنوات عبر قناة روتانا خليجية في أحد البرامج عن سر اعتزاله الفن في فترة الشباب ولم يكن وقتها قد تخطى الـ30 عامًا، حيث قرر التقرب أكثر إلى الله وأصبح ملتزمًا بشكل أكبر وسط دعم عدد من المقربين منه.

معلومات عن يوسف محمد البلوشي

يذكر أن الراحل من مواليد الكويت عام 1952، وبدأ نشاطه الغنائي نهاية فترة الستينيات، واشتهر بغناء القصائد الشعبية والبدوية، كما كانت بدايته من خلال برامج البادية على التلفزيون الكويتي، وتعاون يوسف محمد البلوشي مع كبار الشعراء والملحنين، حتى أن قرر الاعتزال في عام 1982.

 وكشفت العديد من التقارير أن يوسف البلوشي والشاعر ورجل الأعمال حجاب بن نحيت الحربي قد التقيا في عام 1968 وأصبحا أصدقاء مقربين، وكان البلوشي في أكثر من مناسبة قد أكد أنه يعتبر الحربي أخ وصديق له.

الصور من حسابات عبد العزيز الفدغوش وعبد العزيز بن محمد الحصيني والفانز الخاص بالنجم الراحل على تويتر

×