النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

إصابات الكورونا تعود وتنتشر بين المشاهير..ابنة هيفاء وهبي وشاروخان أحدث من أثاروا القلق

شاروخان في ظهور سابق
1 / 5
شاروخان في ظهور سابق
زوجة شريف منير تصاب بكورونا
2 / 5
زوجة شريف منير تصاب بكورونا
فوز الفهد تصاب بكورونا خلال فترة الحمل
3 / 5
فوز الفهد تصاب بكورونا خلال فترة الحمل
ابنة هيفاء وهبي احدث المصابين بكورونا
4 / 5
ابنة هيفاء وهبي احدث المصابين بكورونا
الاصابة بكورونا تعود للانتشار مجددا وزينب فياض احدث المصابين
5 / 5
الاصابة بكورونا تعود للانتشار مجددا وزينب فياض احدث المصابين

يبدو أن إصابات المشاهير بفيروس كورونا عادت للواجهة من جديد، وبدأ عدد من المشاهير في العالم، الكشف عن إصاباتهم بالفيروس خلال الأيام القليلة الماضية، وسط حالة قلق من قبل محبيهم الذين حرصوا على الاطمئنان على حالتهم.

ابنة هيفاء وهبي تكشف تطورات حالتها بعد الإصابة بكورونا

زينب فياض ابنة النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، كانت من بين المشاهير الذين أعلنوا إصابتهم بالفيروس مؤخرًا وحرصت على أن تطل على جمهورها من خلال مقطع فيديو عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، لتطمئن الجمهور على حالتها الصحية وتكشف عن الأعراض التي تأثرت بها في بداية إصابتها بالفيروس.

وأكدت زينب أنها كانت تعاني من تعب جسدي شديد كما عانت من فقدان صوتها لكنها استعادته مع الراحة وتلقي العلاج اللازم، إضافة إلى أنها حرصت على عدم الاستسلام للمرض ومحاولة مشاركة الجمهور بأشياء تحب أن تفعلها في يومها ومنها وضع المكياج المناسب لها، وسماع الأغاني المفضلة.

غ
ابنة هيفاء وهبي احدث المصابين بكورونا 

نقل فوز الفهد إلى المستشفى

فوز الفهد الفاشينيستا الكويتية أعلنت مؤخرا عن إصابتها بفيروس كورونا ونقلها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاج، وهو ما جعل الجمهور في حلة قلق على صحتها، حيث نشرت مقطع فيديو عبر سناب شات تحدثت فيه عن حالتها الصحية، وأكدت أن الأمر كان صادمًا لها خاصة وأنها حامل في طفلها الثاني وقالت في الفيديو: "الحمد لله أصبحت أفضل وتحسنت حالتي وعدت إلى منزلي، ولقد قررت أن اصور هذا الفيديو من أجل طمأنة الجميع على حالتي، وكانت مفاجأة بالنسبة لي أن أصاب بكورونا بسبب حرصي الشديد على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية، وكانت صدمتي كذلك بسبب حالتي وأنا حامل، وكان السبب في الإصابة شخص يعمل في فريقنا".

ووجهت فوز الفهد نصيحة للنساء الحوامل خلال هذه الفترة وأن عليهن أن يتخذن كافة الإجراءات الاحترازية لأن المناعة تضعف مع الحمل، مشيرة إلى أنها قد مرت بأوقات صعبة بعد دخولها المستشفى لكنها أشادت بدعم الفريق الطبي لها وحرصهم على الحفاظ على الحمل وحمايتها، كما صرحت بأنها تسببت في إصابة زوجها بالفيروس كذلك.

بل
فوز الفهد تعاني بسبب الاصابة بكورونا 

إصابة زوجة شريف منير بكورونا

لورا عماد زوجة الفنان المصري شريف منير كشفت مؤخرًا عن إصابتها بفيروس كورونا، حيث شاركت الجمهور بمقطع فيديو كشفت من خلاله عن تفاصيل الإصابة فقالت: "طبعا إحنا قلعنا الماسك وبدأت مشاعرنا الفياضة إنها تظهر ونبوس بعض ونحضن بعض، أنا كنت من الناس المحافظين جدا في الموضوع ده ومن المشاعر اللي بدأت تظهر من الناس جالي كورونا".

ونصحت لورا عماد متابعيها بأن يتخذوا الحذر بسبب أن الفيروس يبدو وأنه عاد للانتشار مجددًا، وطالبت الجميع بالعودة لاتخاذ الإجراءات الاحترازية كما كانوا يفعلون مسبقًا للحد من الإصابة بالفيروس.

غ
زوجة شريف منير 

شاروخان أحدث النجوم المنضمين لقائمة المصابين بكورونا

النجم الهندي شاروخان Shah Rukh Khan، تردد أنه أصيب بفيروس كورونا مؤخرًا، حيث انتشر اخبر بين متابعيه بكثافة وتمنت رئيسة وزراء ولاية غرب البنغال، ماماتا بانيرجي، الشفاء العاجل لشاروخان، من خلال تغريدة جديدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على تويتر كتبت فيها: "علمت للتو أن النجم شاروخان قد تم تشخيصه بعدوى كورونا، تمنياتنا ودعواتنا له بالشفاء العاجل، استعد صحتك وعد إلينا في أسرع وقت يا شاروخان".

وحرص عدد كبير من جمهور النجم الهندي على توجيه رسائل الدعم له وتمنوا له الشفاء العاجل واستعادة صحته وأن يخرج من تلك الأزمة الصحية على خير.

بل
شاروخان يثير القلق بعد انباء اصابته بكورونا

الصور من حسابات النجوم والمشاهير المذكورين بانستجرام 
 

×