النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

كريم محمود عبد العزيز.. بهجة حاضرة باستمرار وبساطة ونجاح على خطى والده الراحل

كريم محمود عبد العزيز في ظهور سابق
1 / 5
كريم محمود عبد العزيز في ظهور سابق
كريم محمود عبد العزيز ووالده الراحل قبل سنوات
2 / 5
كريم محمود عبد العزيز ووالده الراحل قبل سنوات
كريم محمود عبد العزيز في طفولته مع والده
3 / 5
كريم محمود عبد العزيز في طفولته مع والده
نجاحات كريم محمود عبد العزيز
4 / 5
نجاحات كريم محمود عبد العزيز
الفنان كريم محمود عبد العزيز
5 / 5
الفنان كريم محمود عبد العزيز

كريم محمود عبد العزيز النجم المصري الشهير ونجل النجم الراحل محمود عبد العزيز؛ مازال يحصد الإشادات وردود الفعل الإيجابية بالتزامن مع عرض أحدث أعماله الدرامية وهو مسلسل "البيت بيتي" على منصة شاهد، والذي يشاركة في بطولته النجم مصطفى خاطر.

كريم محمود عبد العزيز وإشادات بدوره في "البيت بيتي"

أصداء جيدة وكثيرة حصدها النجم كريم محمود عبد العزيز الذي يعتبره الجمهور أنه بات بمثابة أحد الذكريات الجيدة التي تركها والده بعد رحيله، بجانب تاريخي الفني الضخم والمهم، وتألق كريم محمود عبد العزيز مؤخرًا بأدائه اللافت في مسلسل "البيت بيتي" حيث دارت الأحداث حول شخصية كراكيري التي يجسدها كريم، وشفيق الذي يقوم بدوره مصطفى خاطر، وكراكيري هو سائق تاكسي من الطبقة الفقيرة، غير متحمل للمسؤولية، الذي يتقاطع طريقه مع شاب مرفه يرث قصرا قديما، وهو ما يتسبب في تعرض الثنائي للعديد من المواقف الكوميدية والمخيفة كذلك.

ونال العمل إشادات واسعة من قبل الجمهور الذي عبر عن مدى إعجابهم بالأحداث وبأداء الثنائي وخاصة كريم محمود عبد العزيز الذي باتت له بصمة مختلفة مع كل عمل يظهر فيه، كما بدأ الجمهور يشبه تلك الحالة المختلفة، بما صنعه والده من قبل أيضًا وظهوره بشخصيات لافتة ولمسات مميزة.

كريم محمود عبد العزيز على خطى والده 

كريم عبد العزيز بالرغم من أن ظهوره في بدايات مشواره الفني كان من خلال أدوار عادية قد تكون غير مؤثرة بالكامل في أحداث تلك الأعمال، لكنه نجح طوال السنوات الماضية في أن يكون له بصمة مختلفة مع الجمهور بسبب بساطته وخفة ظله وحالة البهجة التي تفرض نفسها مع كل ظهور له. 

"ابن الوز عوام" و"من شابه أباه فما ظلم" كلها أمثال تنطبق على النجم كريم محمود عبد العزيز، حيث إن كريم ربما يسير على خطى والده بدون قصد منه، فبدأ مثله في تقديم الأدوار الدرامية التي نجح فيها للغاية، كما أنه قرر بعد ذلك الاتجاه للأعمال الكوميدية والاجتماعية، وهو اللون الذي تألق فيه الأب وابنه.

فوجدنا كريم محمود عبد العزيز يشارك في العديد من الأعمال التي تسيطر فيها الكوميديا على أدائه وعلى الأجواء العامة للعمل ومن بينها فيلم "من أجل زيكو" و"جوارة ميري" و"هاتولي راجل" و"اطلعولي برة" ومؤخرًا "البيت بيتي"، وهي نوعية الأعمال التي أحبها الجمهور وأشاد بروح كريم المرحة فيها وبساطته.

ع
كريم محمود عبد العزيز ووالده الراحل 

 

كوميديا كريم محمود عبد العزيز واحتراف "تيك توك"

كريم محمود عبد العزيز مازال متعلقًا بوالده الراحل الذي سيطرت شخصيته عليه، فحرص كريم على تقليده من خلال فيديوهات طريفة على تطبيق تيك توك الشهير، والتي من بينها عندما قلد أحد المشاهد الشهيرة في فيلم "الكيف"، وحينها اعتبره الجمهور نسخة عن والده الراحل وأكثر من نجح في تقليده.

بجانب نجاحه في مسيرته الفنية التي يحاول أن يخطو فيها بهدوء تام؛ صنع الفنان كريم محمود عبد العزيز حالة من البهجة بمجرد أن قرر الانضمام إلى تطبيق تيك توك، ليصبح أحد أبرز المشاهير الذين يهتم الجمهور بمتابعة فيديوهاتهم الطريفة التي يحرص باستمرار على مشاركة أحد زملائه فيها، ويقوم هو بإخراجها بشكل احترافي مبذول فيه مجهود واضح ولافت.

@karimmahmoudabdelaziz

 

♬ original sound - Karim Mahmoud Abdel Aziz

نجاحات كريم محمود عبد العزيز المتتالية 

النجاح لم يكن حليف كريم محمود عبد العزيز في الدراما والسينما والتيك توك فقط؛ لكنه حققه كذلك عندما قرر أن يشارك في أحد الإعلانات الدعائية مؤخرًا مع النجمة ياسمين عبد العزيز في رمضان الماضي، ليتلقى الإشادات والتمنيات بأن يقدم دويتو كوميدي جديد مع النجمة الشهيرة فيما بعد.

ويعتبر كريم من أبرز أبناء النجوم الذين نجحوا في إثبات موهبتهم الفنية وكسب ثقة الجمهور ومحبتهم ودائمًا ما يذكر الجميع بوالده الراحل مع كل ظهور له بسبب روحه المبهجة وبساطته، ونجاحه الفني.

غ
كريم محمود عبد العزيز وياسمين عبد العزيز 

الصور من حساب كريم محمود عبد العزيز بانستجرام

×