النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تطورات جديدة في أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها.. وأحمد العوضي يفاجئها بتصرف رومانسي ويحسم الجدل

ياسمين عبد العزيز في ظهور سابق
1 / 5
ياسمين عبد العزيز في ظهور سابق
تطورات ازمة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها
2 / 5
تطورات ازمة ياسمين عبد العزيز مع شقيقها
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي حديث الجمهور
3 / 5
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي حديث الجمهور
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي
4 / 5
ياسمين عبد العزيز واحمد العوضي
وائل عبد العزيز في ظهور سابق
5 / 5
وائل عبد العزيز في ظهور سابق

ياسمين عبد العزيز النجمة المصرية باتت حديث الجمهور خلال الأيام القليلة الماضية ليس فقط بسبب أزمتها الصحية التي مرت بها ولكن أيضًا بسبب الحديث عن أزمتها مع زوجها الفنان أحمد العوضي، وخلافها مع شقيقها الفنان وائل عبد العزيز.

تطورات جديدة في أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها وائل

تطورات جديدة طرأت على أزمة النجمة المصرية خلال الساعات الماضية، كشفت عن كواليس بعض ما حدث بينها وبين شقيقها وائل، كما سلطت الضوء كذلك على علاقتها بزوجها أحمد العوض، حيث حرص محاميها المستشار أشرف عبد العزيز على كشف العديد من الحقائق التي تخص ياسمين، خاصة بعد أن أعلنت مقاضاتها لشقيقها مؤخرًا.

وأكد أشرف عبد العزيز في تصريحات هاتفية لبرنامج "الحكاية" الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة MBC مصر، أسرار جديدة عن أزمة ياسمين عبد العزيز وشقيقها، وأكد أنها لا تعلم أي شيء عما يكتبه شقيقها عنها عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي طوال الفترة الماضية، وأوضح أن هناك محاولات ودية منذ حوالي 3 سنوات بين الشقيقين من أجل عدم تحدث وائل في أي  شيء خاص بحياة شقيقته أو الإدلاء بأي تصريحات على لسانها.

بل
تطورات ازمة ياسمين عبد العزيز

رد فعل وائل عبد العزيز على نبأ مقاضاة شقيقته له

ولفت أشرف عبد العزيز إلى أنه بالرغم من تلك المحاولات إلا أن ياسمين دائمًا ما تجد بشكل شبه يومي تصريحات من شقيقها عنها يتم تداولها على مواقع التواصل، وهو ما جعلها تصدر بيانًا تحذر فيه من الإدلاء بأي تصريحات على لسانها وإعلان مقاضاته بسبب ذلك، خاصة وأن ما يكتبه عنها غير صحيح.

وعن قصة انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، ألمح محامي ياسمين عبد العزيز إلى أنه لا يوجد شيء جديد طرأ في حياة النجمة الشهيرة ويستحق أن تعلن عنه لجمهورها، لافتًا إلى أنه إذا طرأ تطور في حياتها الخاصة سوف تعلن عنه بنفسها أو توكله من أجل الإعلان عنه، من جانبه تلقى وائل عبد العزيز نبأ مقاضاة شقيقته له بالسخرية، حيث نشر صورة البيان الذي كشفت عنه ياسمين بالأمس، وعلق عليه قائلًا: "ضربني واشتكى".

بدرية طلبة تساند ياسمين عبد العزيز ورسالة رومانسية من أحمد العوضي

وكانت الفنانة بدرية طلبة التي تربطها علاقة صداقة وطيدة بياسمين عبد العزيز قد دعمت ياسمين عبر خاصية القصص القصيرة على انستجرام، كما ألمحت إلى وجود خلاف بينها وبين أحمد العوضي، لكنها تمنت أن تعود الأمور بينهما إلى طبيعتها مجددًا، ولم تمر ساعات إلى وخرج أحمد العوضي عن صمته وأكد أنه بالفعل كان هناك خلافًا بينه وبين زوجته، وقرر مصالحتها على الملأ، وشدد على مدى حبه لها، فكتب عبر فيسبوك: "ياسمين علي طبيعتها فعبرت عن غضبها زي أي اخت من اخواتي لما بتتصرف.. لأنها بتتصرف بتلقائية على طبيعتها بعيدا عن النجومية، فمنعا للقيل والقال انا بقولها اني بحبك واللي بيني وبينك اكبر بكتير من اي خلاف او كلام فاضي.. ومهما يحصل بيننا، هتفضلي انتي كل حاجة وكل حياتي.. بحبك".

بل
رسالة رومانسية من احمد العوضي لياسمين عبد العزيز 


الصور من حسابات ياسمين عبد العزيز ووائل عبد العزيز واحمد العوضي بانستجرام وفيسبوك 

×