تفاصيل الحفل الأول للفنانة ماجدة الرومي في موسم جدة

ماجدة الرومي، الفنانة اللبنانية الكبيرة، كشفت اليوم عن مفاجأتها الجديدة لجمهورها في السعودية، بإعلان مشاركتها في موسم حفلات جدة 2022 لأول مرة، ونشرت شركة "روتانا" تفاصيل الحفل الأول لها في جدة.

ماجدة الرومي أبرز مفاجآت حفلات شهر يونيو بجدة

وأعلنت شركة روتانا عن مفاجأة كبيرة لجمهور الفنانة ماجدة الرومي في جدة، وذلك بتنظيم الحفل الأول لها في جدة وفي موسم جدة 2022، لتصبح أبرز مفاجأة فنية في حفلات شهر يونيو في موسم جدة، ونشر حساب شركة روتانا على تويتر إعلان الحفل وتفاصيله وشوق الجمهور قائلاً: "شوف شوف شوف يا حبيبي شوف السيدة ماجدة الرومي لأول مرة في جدة ضمن حفلات موسم جدة 16 يونيو مسرح موسم جدة قريب بنعلن عن موعد طرح التذاكر".

ماجدة الرومي
حفل ماجدة الرومي في جدة

ماجدة الرومي لأول مرة في جدة

وشوق حساب موسم جدة الجمهور أيضاً لحفل ماجدة الرومي الأول في موسم جدة، ونشر على تويتر صورة بوستر الحفل وعلق: "لأول مرة في جدة تنوّرنا الفنانة ماجدة الرومي بتاريخ 16 يونيو تطرح التذاكر قريبًا خليكم جاهزين عشان تقضوا معانا.. أيامنا الحلوة"، ويأتي ذلك بعدما طلبت ماجدة الرومي من جمهورها تخمين هوية المدينة التي ستزورها لأول مرة قريباً.

ماجدة الرومي تشوق الجمهور لمفاجآتها الجديدة

ونشرت ماجدة الرومي منذ فترة صورة لها على حسابها بتويتر، وشوقت بها الجمهور لمفاجأة فنية لها وقالت: "ماجدة الرومي لأول مرة قريباً في.."، ويبدو أن المفاجأة التي كانت تقصدها هي حفلها الأول في موسم جدة، وذلك في نفس العام الذي شهد حفلها الأول في الرياض في شهر مارس الماضي، والذي كان بالتعاون أيضاً مع شركة روتانا.

ماجدة الرومي
ماجدة الرومي

ونشرت أيضاً ماجدة الرومي مؤخراً فيديو لها من الاستديو، وظهرت وهي تجهز لأغنية جديدة لها الفترة المقبلة، وطرحت مقطع منها ولكنها لم تكشف تفاصيل الأغنية بعد، وذلك بعد آخر أعمالها وأنشطتها الفنية في شهر مارس الماضي، بإحيائها حفل في موسم الرياض، والذي شهد حضور جماهيري كبير، وكذلك أحيت في بداية العام حفلاً لها في العلا في السعودية.

الصور من حساب ماجدة الرومي وروتانا على انستقرام.