بعد حذفها لصور أحمد العوضي.. 4 اختلافات أساسية تؤكد تغير طريقة ياسمين عبدالعزيز في التعامل مع حياتها الشخصية على السوشيال ميديا

ياسمين عبدالعزيز تصدر اسمها محركات البحث وتحديدا بعدما اتخذت في الساعات الماضية عدد من الخطوات التي لم تعتاد عليها في السنوات الماضية وتحديدا عبر وسائل التواصل الاجتماعي فيما يخص حياتها الخاصة، التي كانت دائما تسعى الفنانة المصرية لإبعادها عن هذه الوسائل.

ياسمين عبدالعزيز تكشف عن أزمتها الصحية الجديدة

ياسمين عبدالعزيز فاجئت الجمهور بالكشف عن بعض النقاط التي تمس حياتها الخاصة في الساعات الأخيرة، وهو الأمر الذي يعد جديدا على الفنانة المصرية التي كانت دائما حريصة على إبعاد تفاصيل حياتها عن الجمهور ووسائل التواصل الاجتماعي حتى في أزمتها الصحية العام الماضي وتحديدا في بدأيتها فلم تعلق الفنانة على الأزمة بل من قام بذلك زوجها الفنان أحمد العوضي وكذلك أصدقائها في الوسط الفني، لكنها خرجت بشكل واضح هذه المرة وكشفت عن وضعها الصحي، فحتى المرات التي ظهرت فيها الفنانة بالمستشفى خلال فترة علاجها الأولى كانت بعدما بات أمر حالتها الصحية يشغل الرأي العام واهتمام الجمهور وتجنب للشائعات التي قد تواجهها.

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز أثناء فترة علاجها الأولى

ياسمين عبد العزيز تلغي متابعة أحمد العوضي وتحذف صوره

 ياسمين عبدالعزيز اتخذت خطوة أثارت ردود فعل واسعة بعدما قامت بإلغاء متابعة زوجها الفنان أحمد العوضي عبر حسابها على "انستجرام"، بل وقامت بحذف بعض الصور التي قامت بنشرها له، وهو ما أثار التساؤلات بشكل مكثف حول سبب هذا الأمر ولماذا قامت به ياسمين عبدالعزيز بشكل مفاجئ خلال فترة الإعلان عن تعرضها لأزمة صحية جديدة.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

ياسمين عبدالعزيز توجه انتقادات لاذعة لشقيقها وائل عبدالعزيز

ياسمين عبدالعزيز لم تكتف فقط بهذه الخطوات المختلفة حول حياتها الشخصية والتي كشفت عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي بل قامت بالرد على شقيقها وائل عبدالعزيز الذي أعلن عن دعمه ومساندته لها في أزمتها الصحية، لكنها وجهت إليه انتقادات لاذعة في رسالة نشرتها على خاصية "الاستوري" عبر "انستجرام".

ياسمين عبدالعزيز وشقيقها
ياسمين عبدالعزيز وشقيقها

رسائل وأدعية ياسمين عبدالعزيز تثير قلق جمهورها

رسائل ياسمين عبدالعزيز لم تتوقف عند هذا الحد، بل تسببت كذلك في طرح العديد من التساؤلات حول حالتها وما تمر به من خلال ما تنشره عبر حسابها على"انستجرام" والذي نشرت تعليق من خلاله قالت فيه: "ستعلمك الشدائد دائما أنه ليس لك إلا الله"، في إشارة إلى منها إلى حالتها وما تمر به.

ياسمين عبدالعزيز
ياسمين عبدالعزيز

ياسمين عبد العزيز كشفت هذه النقاط عن تغير كبير في طريقة تعامل الفنانة ياسمين عبدالعزيز مع المواقف التي تتعرض لها هذه الفترة خصوصا بعدما تم الكشف عن دخولها المستشفى، وحالة الدعم الكبيرة لها من مواقع التواصل الاجتماعي والدعوات لها بالشفاء، وسط تساؤلات عن حالتها الصحية وتطوراتها وما إذا كانت أزمتها الصحية الجديدة متعلقة بالأزمة التي تعرضت لها مسبقًا أم لا. ويعتبر الجمهور هو خط الدفاع الأول للفنانة المصرية والذي يساندها دائمًا ويقدم لها الدعم والنصيحة، وهي الحالة التي لم تتكرر إلا مع عدد قليل من النجوم، الذين يحرص جمهورهم على ظهورهم بأفضل صورة طوال الوقت.

تفاصيل حالة الفنانة ياسمين عبدالعزيز
تفاصيل حالة ياسمين عبدالعزيز الصحية

الصور من حساب ياسمين عبدالعزيز على "انستجرام".