النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

ملاحظات على أحدث تصريحات رانيا يوسف..تواصل رفض فكرة الزواج ولا تقصد إثارة الجدل!

رانيا يوسف في ظهور سابق
1 / 5
رانيا يوسف في ظهور سابق
رانيا يوسف تعلق على تكرر فكرة الزواج مجددا
2 / 5
رانيا يوسف تعلق على تكرر فكرة الزواج مجددا
رانيا يوسف تعلق على اثارة الجدل
3 / 5
رانيا يوسف تعلق على اثارة الجدل
تصريحات رانيا يوسف حديث الجمهور
4 / 5
تصريحات رانيا يوسف حديث الجمهور
رانيا يوسف في ظهور سابق
5 / 5
رانيا يوسف في ظهور سابق

رانيا يوسف النجمة المصرية حلت ضيفة على برنامج "عرب وود" الذي يعرض عبر شاشة روتانا سينما، وتحدثت رانيا عن العديد من تفاصيل حياتها الخاصة، وكشفت عن رأيها بحالة الجدل التي دائمًا ما تصاحبها.

رانيا يوسف ورأيها في حالة الجدل الذي تتسبب فيه

رانيا يوسف التي بمجرد ظهورها سواء في برنامج أو حتى من خلال لقطات على مواقع التواصل الاجتماعي، فإنها تصبح حديث الجمهور، سواء بسبب تصريحاتها أو جرأتها التي دائمًا ما تتميز بها، وأكدت رانيا أنها دائمًا ما تكون سعيدة بكونها محل جدل لدى الجمهور ومحور حديثهم في بعض الأوقات.

وأكدت رانيا يوسف أن حياتها هادئة للغاية وبعيدة عن الحياة الاجتماعية الصاخبة، وأنها لا تفعل شيء بهدف إثارة الجدل، لكن متابعيها ومن حولها هم من يقومون بتسليط الضوء على كل شيء تقوم به، لافتة إلى أنها بالرغم من أن من حولها هم من يركزون على كل ما يخصها إلا أنها سعيدة بهذا الجدل وكونها محل اهتمام من الجمهور.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by ArabWood (@arabwoodtv)

هل تفكر رانيا يوسف في الزواج مجددًا؟

وبالفعل دائمًا ما تتصدر رانيا يوسف الترند بصور وتصريحات طبيعية تشاركها مع الجمهور بدون أن يكون هدفها إثارة الجدل أو تصدر الترند عن قصد، كما تطرقت رانيا يوسف إلى قصة تكرار تجربة الزواج مجددًا في الفترة المقبلة، خلال استضافتها بالبرنامج.

رانيا يوسف أكدت أنها لا تفكر حاليًا في قصة الارتباط مجددًا، خاصة في ظل أن التجارب التي خاضتها مسبقًا وبعض التجارب التي تحيط بها، غير مشجعة على التفكير في مثل هذه الخطوة.

غ
رانيا يوسف في ظهور سابق من اجازتها الصيفية

أحدث نشاطات رانيا يوسف الفنية

وأضافت رانيا: "التجارب اللي حوالينا مش مثمرة والموضوع دا انتهى من حياتي خالص ومش بفكر فيه"، وهو ما تؤكده دائمًا رانيا يوسف في جميع تصريحاتها وتشدد على أن فكرة الارتباط والزواج مجددًا لن تقوم بها أبدًا تحت أي ظرف من الظروف.

رانيا يوسف أكدت أنها بصدد التحضير لعملين مختلفين من المقرر عرضهما قريبًا أولهما مسلسل "عالم تاني" الذي تدور أحداثه في إطار من الروحانيات، حول شخصية نغم التي تتعرض لحادث يقلب حياتها رأسًا على عقب، ويجعلها تدخل "عالم غريب"، أما العمل الآخر هو فيلم "ملك" الذي يدور كذلك في إطار اجتماعي رومانسي ورعب.

الصور من حساب رانيا يوسف بانستجرام

×