الجمهور خط الدفاع الأول والداعم الدائم لها..ياسمين عبد العزيز تتلقى المساندة بعد أزمتها الصحية الجديدة

ياسمين عبد العزيز مازالت حديث الجمهور بعد أن كشفت عن مرورها بأزمة صحية جديدة دخلت على إثرها إلى المستشفى مؤخرًا، حيث نشرت عبر حسابها على انستجرام صورة لها خلال تلقيها العلاج اللازم.

جمهور ياسمين عبد العزيز يساندها دائمًا

جمهور ياسمين عبد العزيز يعتبر الداعم الأول لها، حيث إنها مع كل أزمة تمر بها، تنال حالة من الدعم الشديد والمساندة التي قد يتعجب البعض لها، خاصة بسبب اجتماع قطاع كبير على حبها، والتعبير عن مدى سعادتهم بكل شيء جيد يحدث لها.

ومع مرور ياسمين عبد العزيز بأزمتها الصحية الأولى قبل عام تقريبًا، تلقت دعم قطاع كبير من الجمهور في جميع أنحاء العالم، الذين تمنوا لها الشفاء العاجل، من أزمتها الشديدة التي بسببها كادت أن تفارق الحياة بحسب وصفها فيما بعد، كما أن زملائها كانوا بجوارها وحرصوا على الاطمئنان عليها ومساندتها في تلك الأزمة.

تساؤلات حول حالة ياسمين عبد العزيز الصحية

ياسمين عبد العزيز بمجرد أن أعلنت خلال الأيام القليلة الماضية عن تواجدها بالمستشفى، انقلبت مواقع التواصل الاجتماعي وانهالت الدعوات التي تمنت لها الشفاء، وسط تساؤلات عن حالتها الصحية وتطوراتها وما إذا كانت أزمتها الصحية الجديدة متعلقة بالأزمة التي تعرضت لها مسبقًا أم لا.

ويعتبر الجمهور هو خط الدفاع الأول للفنانة المصرية والذي يساندها دائمًا ويقدم لها الدعم والنصيحة، وهي الحالة التي لم تتكرر إلا مع عدد قليل من النجوم، الذين يحرص جمهورهم على ظهورهم بأفضل صورة طوال الوقت.

غ
ياسمين عبد العزيز في المستشفى

ياسمين عبد العزيز توجه الشكر لمحبيها

جمهور ياسمين عبد العزيز كان كذلك مسانًدًا لها في كل الأزمات التي مرت بها كما عبروا عن مدى سعادتهم مع إعلان زواجها من الفنان المصري أحمد العوضي، فيما كان أول ظهور إعلامي لها بعد محنة مرضها في برنامج "معكم" مع منى الشاذلي؛ هو حديث الجمهور، حيث أكدت على أنها تجاوزت تلك المحنة المرضية بسبب دعوات محبيها فقط، خاصة وأن حالتها كانت حرجة للغاية ووجهت أيضًا الشكر لكل جمهورها وزملائها الذين تمنوا لها الشفاء، وحظيت الحلقة وقتها نسبة متابعة كبيرة وخلالها كشفت ياسمين عن تفاصيل أزمتها والمواقف الصعبة التي مرت بها.

الصور من حساب ياسمين عبد العزيز بانستجرام