"تتلقى تكريماً وتحضر عرض فيلمها".. ليلى علوي نجمة افتتاح الدورة الأولى لمهرجان ياسمين الحمامات بتونس

ليلى علوي، الفنانة المصرية، خطفت الأنظار بعد مشاركتها في فعاليات الدورة الأولى من مهرجان ياسمين الحمامات السينمائي الدولي في تونس، وتلقت ليلى علوي تكريم خاص في حفل افتتاح الدورة التأسيسية للمهرجان، وحضرت عدة فعاليات في المهرجان.

ليلى علوي تخطف الأنظار في مهرجان ياسمين الحمامات السينمائي

ونشرت الفنانة ليلى علوي عدة صور لها على حسابها بانستقرام، كشفت بها عن تواجدها في حفل افتتاح الدورة الأولى والتأسيسية لمهرجانات ياسمين الحمامات السينمائي الدولي في تونس، وتألقت على السجادة الحمراء في المهرجان، وتلقت تكريم خاص في حفل افتتاح المهرجان أيضاً، وعلقت ليلى علوي على مشاركتها في افتتاح المهرجان وقالت: "شكرا للمهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات على التكريم.. شكرا لمعالي وزيرة الثقافة حياة قطاط القرمازي والمنتج والمخرج مدير المهرجان مختار العجيمي".

ليلى علوي
ليلى علوي

ليلي علوي تحضر عرض فيلم "المصير" في تونس

وشاركت ليلى علوي في فعاليات اليوم الأول من مهرجان ياسمين الحمامات في تونس، وعقدت جولة في المدينة والمهرجان اليوم، وخطفت الأنظار أيضاً بعد زيارتها لمعرض البوسترات وكذلك عرض فيلمها "المصير" مع المخرج الراحل يوسف شاهين، ونشرت فيديو على حسابها بانستقرام وثقت به جولتها وقالت: "قبل عرض فيلم المصير وزيارة معرض لعرض بوسترات الأفلام بالمهرجان السينمائي الدولي ياسمين الحمامات بتونس".

ليلى علوي نجمة مهرجان ياسمين الحمامات في تونس

وكرمت وزيرة الشؤون الثقافية التونسية حياة قطاط القرمازي، النجمة ليلى علوي والممثل التونسي رؤوف بن عمر، وذلك خلال افتتاح فعاليات الدورة الأولى والتأسيسية لمهرجان ياسمين الحمامات السينمائي الدولي، تقديرا لما قدماه في مجال وتاريخ السينما على مدى سنوات طويلة، وشهد حفل افتتاح المهرجان عرض فيلم  "Cendres" وفيلم "Sous le ciel d'Alice" من إخراج كلوي مازلو.

وتستمر الدورة الأولى لمهرجانات ياسمين الحمامات في تونس إلى 11 يونيو الجاري، ويعرض 65 فيلما تمثل 21 دولة من بينها مصر ولبنان والجزائر والعراق وإيران والصين وتركيا وسوريا ومقدونيا وفنزويلا وروسيا وبولونيا وغيرها، ومن المقرر أن يكرم المهرجان عدد من الفنانين في فعاليات المهرجان ومن أبرزهم المخرج الفرنسي الصربي العالمي أمير كوستوريتسا.

الصور من حساب المهرجان على فيسبوك، وحساب ليلى علوي على انستقرام.