النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

"مع الوقت التلج بينكسر".. كيف أصبحت علاقة أصالة بأحلام بعد تصالحهما؟

أصالة وأحلام
1 / 5
أصالة وأحلام
أصالة
2 / 5
أصالة
أحلام وأصالة
3 / 5
أحلام وأصالة
أحلام
4 / 5
أحلام
أصالة
5 / 5
أصالة

أصالة، النجمة السورية، علقت على لقائها الأخير مع الفنانة أحلام، وذلك بعد فترة من عودة علاقتهما وتصالحهما، وتحدثت الفنانة أصالة عن علاقتها بأحلام خلال لقاء لها مع برنامج "إي تي بالعربي"، على هامش حفلها الأخير في دبي.

أصالة تعلق على لقائها الأخير مع أحلام

وتحدثت الفنانة أصالة عن علاقتها مع الفنانة أحلام بعد تصالحهما، ويبدو أنها التقت بها في الإمارات مؤخراً على هامش حفلها الأخير في دبي، حيث تحدثت عن كواليس لقائها مع أحلام، وقالت في تصريحاتها: "بتجنن بتجنن.. هيك مع الوقت في أشياء كتير مثل ما بيقولوا التلج بينكسر، وبعض الأشياء اللي بتكون بلا طعمة بتروح"، وأكدت أن علاقتهما دائماً طيبة وهي شخصية طيبة وكذلك تعتبر نفسها شخصية طيبة أيضاً مثل أحلام.

كواليس لقاء أصالة مع أحلام في دبي

وعادت علاقة أصالة مع أحلام منذ عامين، وذلك بعد فترة من القطيعة والخلافات، وتبادلت أصالة الرسائل مع أحلام على مواقع التواصل منذ ذلك الوقت، وجمعهما حفل في رأس السنة في الرياض، والذي شارك به مجموعة من النجوم، قبل أن تكشف أصالة عن لقائها مع أحلام مؤخراً في دبي، وتكشف أيضاً عن عودة علاقتهما القوية مثل السابق.

أصالة تتألق في حفلها الأخير بدبي

وتألقت الفنانة أصالة في حفلها الأخير في دبي، والذي شارك به الفنان ماجد المهندس، ونشرت أصالة عدة صور لها من الحفل على حسابها بانستقرام، ووجهت رسالة للجمهور وقالت: "‎شكراً ياحبايبي في دبي على هالسّعادة الخالصة اللي غمرتوني فيها.. شكراً على شعور ما بعده شعور وإحساس مامثله مثيل .. الله يجمعنا دائماً عالموسيقى المليانه حُبّ ووفا..".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Assala (@assala_official)

وظهرت أصالة في كواليس الحفل برفقة الفنان ماجد المهندس، وكشفت عدة مفاجآت فنية جديدة لها، وأبرزها تجهيزها لألبوم جديد باللهجة المصرية، والمتوقع أن تطرحه في الأول من شهر يوليو المقبل، بالإضافة إلى تجهيزها لأغنية مع الفنانة أسما لمنور، والتي انتهت من تسجيلها وتستعد لطرحها خلال الفترة المقبلة بالتعاون مع شركة "روتانا".

الصور من حساب أصالة وأحلام على انستقرام.

×