شاهدوا أسيل عمران بإطلالة فخمة في حفل ديور بإيطاليا..البساطة هي سر الأناقة

أسيل عمران تألقت في أحدث إطلالة لها خلال حضورها إحدى فعاليات ديور التي أقيمت في جنوب إيطاليا، وأبهرت النجمة السعودية الجميع باختيارها لإطلالتها التي جمعت بين الفخانة والأناقة.

إطلالة أسيل عمران من ديور

أسيل عمران نشرت مجموعة صور لجلسة تصوير جديدة لها عبر حسابها على "انستجرام"، النجمة السعودية تألقت خلال الصور التي نشرتها بإطلالة فاخرة وناعمة أثناء حفل إطلاق مجموعة مجوهرات جديدة من ديور في ايطاليا، حيث أطلت أسيل عمران بفستان طويل باللون الأبيض تميز بتصميم بسيط وناعم بأكتاف رفيعة منسدلة وياقة مربعة، وازدادت أناقتها بحزام رفيع يلف خصرها الرشيق بكل نعومة وينتهي بعقدة جانبية، ثم ينسدل الفستان من الأسفل بقصة واسعة تتخللها التموجات.

أسيل عمران نسقت مع إطلالتها ساعة فاخرة من ديور وأقراط متدلية زادتها نعومة، كما حملت حقيبة يد صغيرة باللون الموف من ديور أيضا، وتركت شعرها الطويل منسدلا بشكل مموج على كتفيها، وعلقت على الصورة فكتبت: "من حفل إطلاق مجموعة المجوهرات الراقية الجديدة من ديور في جنوب ايطاليا".

إطلالة أسيل عمران
إطلالة أسيل عمران

أسيل عمران حديث الجمهور بأحدث إطلالة لها

أسيل عمران نالت إطلالتها كذلك تفاعل واسع من قبل زملائها وأصدقائها الذين علق العديد منهم عليها، وكان من بينهم منى زكي، وسارة دندراوي، وديما الجندى، وسارة مراد، وديما الأسدي، وكانت أسيل عمران نشرت أيضا أكثر من صورة جديدة لها خلال تواجدها في جنوب إيطاليا، فتألقت في آخر ظهور لها بإطلالة صيفية خاطفة من ديور.

أسيل أرتدت في إطلالتها فستان ميدي رقيق باللون الأزرق الملكي مطبوع بالكامل بأشكال باللون الأبيض، كما تميز الفستان بتصميمه الرقيق بأكمام متوسطة الطول وياقة مفتوحة كما أنه محدد عند الخصر وينسدل بقصة فضفاضة، أسيل نسقت مع هذا الستايل حقيبة يد صغيرة من ديور باللون الفوشيا الجذاب، كما انتعلت حذاء مسطح باللون الأبيض.

إطلالة أسيل عمران من ديور
إطلالة أسيل عمران من ديور

أسيل عمران بإطلالة كاجوال

أسيل عمران نشرت أيضا عبر حسابها على "انستجرام" صور لإطلالة صيفية كاجوال وناعمة فظهرت ببنطلون دنيم بالخصر العالي مع توب ضيق كروشيه باللون البيج بياقة عالية وبدون أكمام، وتركت أسيل خصلات شعرها المموجة منسدلة بكل نعومة على كتفيها.

إطلالة كاجوال ناعمة لأسيل عمران
إطلالة كاجوال ناعمة لأسيل عمران

وكانت أسيل في الفترة الماضية أبهرت أيضا جمهورها بإطلالات بالألوان الجريئة الملفتة للأنظار خصوصا في ساعات النهار، حيث ارتدت التنورة الزهرية الطويلة ذات الشق الجانبي الجريء البارز مع الرباط العريض على جهة واحدة من الخصر، واللافت تنسيق مع هذه التنورة الزهرية موضة التوب البيضاء الضيقة والمضلعة مع الياقة العالية والبارزة بدون أكمام بطريقة متناغمة مع بعضها البعض.

الصور من حساب أسيل عمران على "انستجرام".