نجمات يتباهين بتشجيع أزواجهن النجوم لهن في مسيرتهن الفنية وأبرزهن حنان مطاوع ومنى زكي

الفنانة حنان مطاوع أثارت خلال الساعات الماضية إعجاب الجمهور بتصريحاتها التي أكدت فيها بأنها تتلقى الدعم الكامل من زوجها المخرج أمير اليماني في مسيرتها الفنية، وأنها لو أحست بأن زوجها غير راضٍ عن عملها في مجال الفن، لكانت تركت هذا المجال وتفرغت لعائلتها، لكنها فخورة بدعمه لها. هذا الدعم ايضا تتلقاه العديد من النجمات من أزواجهن المشاهير ايضا، بل ويتفاخرن به وأبرزهن منى زكي وهنا الزاهد وآيتن عامر اللواتي يرتبطن بشركاء حياة من الوسط الفني. ونرصد لكم أبرز النجمات اللواتي يتفاخرن بتشجيع أزواجهن النجوم لهن في مسيرتهن الفنية.

حنان مطاوع وزوجها المخرج أمير اليماني

الفنانة حنان مطاوع، صورة جديدة لها وزوجها وابنتها عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام"، لتتغزل من خلالها في زوجها.

وقالت حنان مطاوع، كشفت في تصريحات لها خلال برنامج the insider بالعربي، عن سعادتها بدعم زوجها لها في مسيرتها الفنية، لكنها أكدت في نفس الوقت بأنه لولا هذا الدعم لكانت اكتفت فقط بالتفرغ لعائلتها، فقالت: "أنا لو عندي زوج بيحسسني بس بتأنيب الضمير أنا كنت هسيب أي حاجة"، مضيفة: "لأني أنا بخاف أوي أبقي مقصرة.. فيكفي إنه دايم التشجيع ليا".

فخر حنان مطاوع بدعم زوجها لها وبتصريحها هذا لاقى تفاعلا واسعا من الجمهور الذين أشادوا بمساندة شريك حياتها لها في عملها.

منى زكي وزوجها النجم احمد حلمي

النجمة منى زكي تعتبر اليوم واحدة من أبرز النجمات المتميزات على الساحة الفنية العربية، ولا تلبث بأن تزداد نجاحا مع كل دور فني لها مع مررو السنوات، وإذ يعود هذا النجاح لموهبتها وقدرتها على التطور، فإنه كذلك يعود بجزء منه ايضا الى مساندة زوجها النجم احمد حلمي لها، فهو من أشد الداعمين لموهبتها الفنية، ولم يعارض منذ ارتباطهما استمرارها في عملها الفني خصوصا وانه تعرف عليها  واغرم بها خلال احدى اعمالهما المشتركة.

منى زكي وزوجها النجم احمد حلمي

ويعبّر احمد حلمي في مناسبات كثيرة عن مدى فخره بعمل زوجه، فيما تتفاخر منى زكي بهذا الأمرـ، وقد كتب لها في احدى المرات خلال تسلمها درع التكريم في مهرجان "أسوان لسينما المرأة" ‏في دورته الثانية، رسالة جاء فيها :"التكريم للفنان شئ رائع .. ولما تكون معجب بيه بتفرحله .. إنما بقي لما تبقي بتحبه فسعادتك بتبقي في تكريمه.. ‏تكريمك في مهرجان أسوان الدولي لسينما المرأه رائع وفرحني وأسعدني.. إمضاء... معجب فرحان سعيد".‏

 هنا الزاهد وزوجها النجم أحمد فهمي

الفنانة هنا الزاهد تنضم ايضا للقائمة حيث تعرب عن اعتزازها الكبير بدعم زوجها النجم احمد فهمي لها في مشوارها الفني وتحفيزه الدائم لها في عملها، حتى انه لا يتوانى عن تقديم التهاني والتبريكات لها علنا على السوشيال ميديا في جميع الأعمال التي تقدمها. فكتب لها في احدى المرات تعليقا على مسلسلها "حلوة الدنيا سكر: "مجهود كبير .. دائما فخور بيكي".

ويتبادل الزوجان المساندة في كل أعمالهما وأزماتهما، ويعيشان حياة زوجية مستقرة تطغى عليها الأجواء الرومانسية.

آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب

الفنانة آيتن عامر التي ارتبطت قبل سنوات قليلة بمدير التصوير محمد عز العرب، تعيش حياة زوجية وفنية سعيدة حيث يعتبر زوجها من أبرز الداعمين لها في مسيرتها الفنية، ويحثها بشكل دائم على تقديم الأفضل وإعطائها التوجيهات والنصائح التي تساعدها في اختيار الأعمال الفنية المناسبة لها.

آيتن عامر وزوجها محمد عز العرب

بدورها، فإن آيتن عامر تبادله هذا الدعم والتشجيع، وتعبر عن فخرها الكبير بالمساندة التي تتلقاها من زوجها من خلال تصريحاتها الاعلامية او منشوراتها على السوشيال ميديا، فكتبت في إحدى المرات :" مش هو لوحدة اللى محظوظ ، انا محظوظة بوجوده فى حياتى اكتر منه بكتير".

وتشمل القائمة كذلك العديد  من النجمات الشهيرات اللواتي تزوجن من نجوم، ويتلقين الدعم منهن في خطواتهن الفنية، وبينهن كندة علوش وعمرو يوسف، نيكول سابا ويوسف الخال، ايمي سمير غانم وحسن الرداد، مي كساب وأوكا وغيرهم.

الصور المرفقة من حسابات انستغرام النجوم والنجمات المذكورة اسمائهم في التقرير.