النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

3 مشاهير يمرون بأزمات صحية.. حنان ترك توضح حالتها ونجوى فؤاد تكشف حقيقة إصابتها بغيبوبة

حنان ترك
1 / 5
حنان ترك
ياسمين عبد العزيز
2 / 5
ياسمين عبد العزيز
حنان ترك
3 / 5
حنان ترك
ياسمين عبد العزيز في المستشفى
4 / 5
ياسمين عبد العزيز في المستشفى
نجوى فؤاد
5 / 5
نجوى فؤاد

حنان ترك ونجوى فؤاد وياسمين عبد العزيز أثرن قلق الجمهور اليوم على حالتهن الصحية، وذلك بعد كشفهن عن أزماتهن الصحية، فنشرت ياسمين عبد العزيز صورة لها في المستشفى، وكذلك كشفت حنان ترك عن تطورات حالتها الصحية في فيديو جديد على انستقرام.

نجوى فؤاد تكشف حقيقة دخولها في غيبوبة

وأثارت الفنانة نجوى فؤاد قلق الجمهور اليوم على حالتها الصحية بعد تداول شائعات حول دخولها في غيبوبة، ونفت الفنانة منة جلال الشائعة، وقالت في تدوينة لها اليوم: "إشاعة سخيفة جدا أن استاذة نجوى فواد فى غيبوبة الكلام دة غلط والأخبار اللى نازلة مش مظبوطة كل اللى حصل ان استاذة نجوى اكتشفت ان عندها عرق النساء واثر على ظهرها فالدكتور ادها جرعة زيادة عشان يخفف الألم و المقصود من كلمة غيبوبة هى النوم عشان التعب رهيب".

نجوى فؤاد
نجوى فؤاد

واختتمت منة جلال حديثها عن الحالة الصحية لنجوى فؤاد وقالت: "ارجو من سيادتكم بلاش أذى نفسي للناس الكبار فى السن انتو مش عارفين بتعملو فيهم ايه بسبب الاخبار دى بجد أذى نفسى كفاية اللى ست فيه محدش بيكلمها ولا حد بيشغلها ارجوكم.. جبر الخواطر".

ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز في المستشفى

ياسمين عبد العزيز تقلق الجمهور بصورة من المستشفى

وأقلقت الفنانة ياسمين عبد العزيز الجمهور اليوم بنشرها صورة لها في المستشفى، وظهرت وهي تتلقى العلاج على سرير المستشفى، وعلقت على الصورة قائلة: "أهم حاجة في الدنيا الصحة.. نعمة كبيرة"، ولم تكشف ياسمين عبد العزيز في تعليقها على سبب تواجدها في المستشفى وتفاصيل حالتها الصحية، وهو الأمر الذي أثار قلق الجمهور وتساؤلاتهم، خاصة بعد ظهور علامات الإرهاق على وجه ياسمين عبد العزيز في صورتها الأخيرة.

حنان ترك
حنان ترك

حنان ترك توضح تطورات حالتها الصحية

وأوضحت حنان ترك اليوم تطورات حالتها الصحية، بعدما ظهرت في فيديو مباشر مؤخراً، وظهرت بوجه مرهق وبصوت متغير، وكشفت إصابتها بنزلة برد قوية، ونشرت اليوم فيديو على حسابها بانستقرام، طمأنت به الجمهور على حالتها الصحية، وقالت إنها كانت مريضة بالفعل ولكنها تحسنت حالياً، واعتذرت عن القلق الذي أثارته لمحبيها وجمهورها، ووجهت الشكر لهم على اهتمامهم بحالتها الصحية.

الصور من حسابات النجوم على انستقرام.

×