"مش بحبه ولا بكرهه".. تعليقات جديدة من شيرين عبد الوهاب عن علاقتها بحسام حبيب

شيرين عبد الوهاب، الفنانة المصرية، واصلت تصريحاتها وتعليقاتها على حياتها الفنية والشخصية من خلال حوارها مع جمهورها على حسابها بانستقرام، وردت اليوم عن أسئلة جديدة من جمهورها حول أسرار حياتها في الفترة الأخيرة.

شيرين عبد الوهاب تكشف حقيقة عودتها لحسام حبيب بعد الطلاق

وتلقت شيرين عبد الوهاب عدة أسئلة من جمهورها على حسابها بانستقرام حول علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب، وعلقت مجدداً عن الجدل الدائر حولهما في الفترة الأخيرة، وردت على سؤال الجمهور حول استمرار حبها لحسام حبيب رغم الطلاق وقالت: "أنا مش بحبه ولا بكرهه"، وردت أيضاً على سؤال أحد المتابعين حول قبولها العودة إليه في حال طلبه ذلك منها، وقالت: "أرفض طبعاً".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب تطلب من الجمهور مساندتها

ووجهت شيرين عبد الوهاب عدة رسائل للجمهور في ردها على تساؤلاتهم، وطلبت منهم مساندتها في الفترة الحالية ضد المتطاولين عليها وقالت: "عايزاكم متسيبوش أي حد يغلط فيا، وخدوا حقي تالت ومتلت"، وعبرت شيرين عن رغبتها في عودة نشاطها الفني مجدداً، وقالت: "الحمد لله أنا راضية عن حياتي، وبغير حاجات بسيطة في روتيني اليومي عشان أكون أسعد وأنشط"، وتابعت: "نفسي نشاطي الفني يكون أنشط عن دلوقتي".

شيرين عبد الوهاب تكشف أسرار جديدة عن حياتها

وعبرت شيرين عبد الوهاب عن اشتياقها للتمثيل في الفترة الحالية، وتمنت العمل مع كريم عبد العزيز، وكشفت عن انشغالها في الفترة الحالية مع بناتها بسبب الامتحانات وكذلك منشغلة في الاستوديو للتحضير لعدة أعمال غنائية في الفترة المقبلة، وقالت في رسالة أخرى للجمهور: "لكل الناس اللي بعتتلي بحبك ونفسهم يشوفوني في حفلات، انتم كمان وحشتوني أوي وأوعدكم بحاجات حلوة وحفلات في بلاد كتير ونشاط فني مكثف وأغاني جديدة وأفضل على تواصل معاكم".

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

ودخلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في دردشة مع جمهورها على انستقرام مؤخراً أيضاً، وأجابت عن عدة أسئلة من جمهورها حول حياتها وأعمالها وعن الجدل الذي صاحبها في الفترة الأخيرة، وأبرزها قصة عودتها لحسام حبيب بعد انفصالهما، ونفت شيرين هذا الأمر وردت بإجابة حاسمة قالت بها: "أساس الجواز والطلاق الإشهار.. لو كنت رجعت كنت هقول".

الصور من حساب شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب على انستقرام.