النجوم يروون اللحظات الصعبة بعد الهزة الأرضية في الكويت.. "رعب حقيقي"

زلزال الكويت تسبب في لحظات رعب وخوف كشف عنها النجوم عبر حساباتهم على وسائل التواصل الاجتماعي، والذي وصفوا ما حدث بـ"الرعب الحقيقي"، بينما أوضحت الفنانة إلهام الفضالة وزوجها شهاب جوهر ما حدث لهما خلال هذه اللحظات المخيفة.

عبدالعزيز المسلم ترك منزله لحظة وقوع الهزة الأرضية

عبدالعزيز المسلم الفنان الكويتي كشف عن تفاصيل اللحظات المرعبة التي مر بها بسبب الهزة الأرضية التي تعرضت لها الكويت في الساعات الماضية وذلك عبر حسابه على "انستجرام"، عبدالعزيز المسلم أوضح أن الهزة استمرت لـ10 ثواني وتسببت في حالة رعب للجميع بسبب قوتها والتي كان تهز الأثاث بشكل عنيف في كل الإتجاهات، وأنه خرج من المنزل بسبب ما يحدث ليتأكد بعد ذلك أنه زلزل قوي.

فكتب عبدالمسلم: "هزة أرضية حسيتوا فيها؟ 10 ثواني اهتز فيني الفراش بكل الاتجاهات تقول ديرفه، على بالي أحد يطامر على الفراش ولا قطو حدر الفراش مستحيل قطو يحرك الفراش بهالقوه وبكل الاتجاهات، اثره البيت كله يهتز واحنا ماندري، طلعنا من الدار، تالي استوعبت انها هزة ارضيه شديدة رعب حقيقي".

موقف إلهام الفضالة وشهاب جوهر بعد زلزال الكويت

إلهام الفضالة أوضحت اللحظات التي مرت عليها بسبب الهزة الأرضية بالكويت، وأكدت أنها لأول مرة تشعر بهذا الإحساس، كما كشفت تفاصيل هذه اللحظة والتي كان معها كذلك زوجها شهاب جوهر حيث أكدت أنهما كان يشاهدان مسلسل وبعد ذلك بدأ الأثاث يهتز بقوة وتحديدا السرير الذي صدمت إلهام الفضالة بسبب تحركه من مكانة رغم ضخامته.

فقالت الفنانة الكويتية: "أول مرة أشعر بهذا الإحساس بسبب الزلزال، الحمدلله على كل شيء، كنت أشاهد مسلسل اجنبي أنا وشهاب وبشكل مفاجئ بدأ السرير يهتز بقوة وسألته هل أنت من يفعل هذا، لكنه أيضا كان يشعر بشيء غريب بسبب هذه الهزة، فسبحان الله في لحظة انظروا ماذا قد يحدث للإنسان".

شهاب جوهر وإلهام الفضالة
شهاب جوهر وإلهام الفضالة

شهاب جوهر علق أيضا على الزلزال عبر حسابه على "سناب شات" وأن الأمر كان مخيف لكنه بدأ يتأكد بسبب قوة الهزة بأن هناك زلزال فقال شهاب جوهر: "شعرت بأن السرير يتحرك بشكل مخيف، بينما كنت أشاهد مسلسل رعب وبدأت اشعر بالشك تجاه ما يحدث وبدأت اتأكد أنه زلزال وأخبرت إلهام لكنها لم تشعر في البداية بهذا".

إلهام الفضالة
إلهام الفضالة تحدثت عن لحظة وقوع الزلزال بالكويت

النجوم يعلقون على زلزال الكويت

الفنانة نوال الكويتية نشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة علقت من خلالها على الهزة الأرضية التي ضربت الكويت في الساعات الاولى من صباح اليوم فكتبت: "اللهم أحفظ بلدي الكويت من كُلّ شر واجعلها  آمنة مُستقرة، الله يحفظ الجميع ويسلمكم من كلّ شر ياربّ..هزه ارضية"، بينما علقت أيضا الفنانة أحلام على زلزال الكويت فنشرت عبر حسابها على "تويتر" تغريدة قالت فيها: "اللهم إنا نستودعك الكويت فاحفظها بحفظك وامانك يارحيم، هزة أرضية بالكويت"، وعلق أيضا الفنان عبالمجيد عبدالله وتمنى السلامة للكويت وأهلها فكتب: "الحمدلله على سلامتكم يا أهلنا بالكويت".

الصور من حسابات النجوم على "انستجرام"