"أطيب وأعظم أب بالدنيا" ..عائلة محمود ياسين تحيي ذكرى ميلاده وتكشف عن لقطات مؤثرة ونادرة له

عائلة النجم الراحل محمود ياسين، احتفلت بذكرى ميلاده بطريقة مؤثرة حيث يصادف اليوم 2 يونيو يوم مولده، ونشرت كل من زوجته الفنانة شهيرة، وابنائه رانيا محمود ياسين وعمر محمود ياسين لقطات مؤثرة لهم مع الراحل مرفقة برسائل معايدة شددوا فيها على مدى اشتياقهم الكبير له، فتعرفوا معنا على التفاصيل.

الفنانة شهيرة تحيي ذكرى ميلاد زوجها الراحل

الفنانة شهيرة أحيت ذكرى ميلاد زوجها الراحل النجم القدير محمود ياسين، على حساباتها على السوشيال ميديا، فنشرت صورة رومانسية تجمعها بزوجها في فترة شبابهما، وعلقت برسالة مؤثرة أكدت له فيها بأنه كان السند الدائم لها، وتمنت بأن يكون مسكنه الجنة حيث كتبت :"دايما كنت انت السند والاحتواء ميلادك في الجنة تنعم بما أتاك الله من فضله".

الفنانة شهيرة زوجة محمود ياسين

ومن الجدير بالذكر بأن الفنانة شهيرة ارتبطت بقصة حب مميزة مع  محمود ياسين وتعد زيجتهما من انجح واطول الزيجات في الوسط الفني إذ استمرت حتى وفاة محمود ياسين.

رانيا محمود ياسين تحيي ذكرى ميلاد والدها

الفنانة رانيا محمود ياسين، احيت بدورها ذكرى ميلاد والدتها الراحل، فكشفت للجمهور عن مجموعة لقطات نادرة ومؤثرة له برفقة عائلته، بينها صورة شملته مع الفنانة الشهيرة وأحفاده ونجليه، وعلقت قائلة :" حبيبي بابي عيدك في الجنة اكيد احسن، يوم عيد ميلادك كان بيقى احلي يوم دلوقتي بقى بيعدي علينا صعب اوي وبوجع وفقد وألم كبير اوي، وحشتنا اووي اووي يارب ينور قبرك ويسعدك في الجنة ونعيمها وتبقى في الفردوس الاعلى يارب عيدك في جنات النعيم يا حبيبي".

عمر محمود ياسين يحتفل بذكرى ميلاد والده

الفنان والكاتب عمر محمود ياسين، حرص ايضا على احياء ذكرى مولد والده محمود ياسمينن فنشر صورة له من ارشيف احد اعماله الفنية، ووصفه بأنه اعظم واطيب أب في الدنيا قائلا له :"النهارده ٢ يونيو .. عيد ميلادك اللي بطلت تحتفل بيه معانا بقالك سنتين عيدك ان شاءالله بالجنه يا حبييي يا اطيب واعظم اب في عينيا .. ربنا يرحمك ويغفر لك".

ذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود ياسين

وكان الفنان محمود ياسين قد توفي نهاية عام 2020 ، وأحدث رحيله حالة حزن كبيرة في الوسط الفني ولدى عائلته الذين يواصلون نشر صوره وذكرياتهم معه منذ وفاته، وقد غاب الفنان محمود ياسين عن الأضواء في أيامه الأخيرة وبعد ابتعاده عن أعماله الفنية وإصابته بمتاعب صحية.

ذكرى ميلاد الفنان الراحل محمود ياسين

الفنان محمود ياسين ولد في مدينة بورسعيد عام 1941، وشارك الراحل في العشرات من الأعمال الفنية في السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة والتي تركت بصمة خالدة في تاريخ الفن.

ولم تنطفئ نجومية وطاقة النجم بعد تقدمه بالعمر حيث لعب أدوارا مميزة في السينما وقف فيها بجانب الأجيال التالية من النجوم فشارك في (الجزيرة) مع أحمد السقا و(الوعد) مع آسر ياسين و(عزبة آدم) مع أحمد عزمي وماجد الكدواني و(جدو حبيبي) مع بشرى وأحمد فهمي.

محمود ياسين متزوج من الفنانة الممثلة المصرية شهيرة، وأنجبا الممثل عمرو محمود ياسين والممثلة رانيا محمود ياسين والتي تزوجت الممثل المصري محمد رياض.

الصور المرفقة من فيسبوك وانستغرام كل من: الفنانة شهيرة، عمر محمود ياسمين، رانيا محمود ياسين.