النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

تيم حسن ينشر صورته مع جوني ديب ويحتفل به.. هكذا تفاعل النجوم العرب مع قضيته ضد آمبر هيرد

جوني ديب وآمبر هيرد
1 / 6
جوني ديب وآمبر هيرد
آمبر هيرد في جلسة محاكمتها
2 / 6
آمبر هيرد في جلسة محاكمتها
جوني ديب
3 / 6
جوني ديب
جوني ديب
4 / 6
جوني ديب
آمبر هيرد
5 / 6
آمبر هيرد
تيم حسن وجوني ديب- صورة من حساب تيم حسن على تويتر
6 / 6
تيم حسن وجوني ديب- صورة من حساب تيم حسن على تويتر

جوني ديب وآمبر هيرد، امتد التفاعل مع قضيتهما التي انتهت اليوم إلى النجوم العرب، والذين علقوا على الحكم الصادر اليوم لصالح جوني ديب ضد آمبر هيرد، ومنهم من علق بطرافة مثل محمد هنيدي ومنهم من فضل دعم جوني ديب مثل النجم تيم حسن.

تيم حسن يسترجع ذكريات لقائه مع جوني ديب

وتفاعل النجم السوري تيم حسن مع قضية جوني ديب وآمبر هيرد، واحتفل بانتصار جوني ديب قضائياً على آمبر هيرد، واسترجع ذكريات لقائه مع جوني ديب سابقاً، ونشر صورة قديمة له معه وقال: "مبروك للرائع جوني ديب، من حسن حظي تعرفت عليه من خلال عدة لقاءات، مثال حقيقي للطف والتواضع، فوز مستحق وواضح..".

تيم حسن
تيم حسن يدعم جوني ديب

تعليق ساخر من محمد هنيدي على قضية جوني ديب

وسخر عدد من الفنانين من قضية جوني ديب وآمبر هيرد، ومنهم الفنان آسر ياسين، والذي استعان بمشهد من مسلسله "سوتس بالعربي" الذي جسد به دور محامي، وعلق بسخرية على القضية، ونفس الأمر بالنسبة للفنان محمد هنيدي الذي نشر تغريدة قال بها: "مبروك للصديق جوني ديب وخلي نصايح خلف الدهشوري دايما في دماغك".

وعلق أيضاً الفنان أحمد وفيق على القضية بتعليق ساخر على حسابه بفيسبوك وقال: "اهالي طلخا وكفر دميره وبطره.. يهنئون الغالي جوني ديب بإنصاف العدالة، وإن ينصركم الله فلا غالب لكم عنهم".

محمد هنيدي
محمد هنيدي يعلق على قضية جوني ديب

إنتهاء قضية جوني ديب وآمبر هيرد

وانتهت الجلسة النهائية في قضية جوني ديب وآمبر هيرد منذ لحظات، واستقرت هيئة المحلفين بالإجماع على الحكم لصالح جوني ديب، وضد زوجته السابقة آمبر هيرد، واعتبرت الهيئة اتهام الأخيرة لجوني ديب بالاعتداء عليها تشهيراً ضده، وهو ما يستلزم تعويض جوني ديب، وقدرت هيئة المحلفين التعويضات بـ 10 ملايين دور دولار، و5 ملايين دولار أخرى كتعويضات عقابية.

وطلب جوني ديب تعويض ما يقارب 50 مليون دولار، متهمة إياها بالتشهير به بعد إدعائها تعرضها للعنف المنزلي أثناء زواجهما، وقدمت آمبر هيرد دعوى مضادة بقيمة 100 مليون دولار ضده، وتبادل الإثنان الاتهامات والوقائع التي تثبت صحة مزاعهما في قاعة المحكمة لمدة 6 أسابيع، كشفا من خلالها عدة قصص وأسرار جديدة من فترة زواجهما.

×