النسخة الإلكترونية
النسخة الإلكترونية

بمناسبة ذكرى ميلادها..هكذا تم توظيف شخصية مارلين مونرو في الأعمال الفنية وياسمين عبد العزيز وهنا الزاهد أبرز من قلدنها

مارلين مونرو وذكرى ميلادها
1 / 6
مارلين مونرو وذكرى ميلادها
بوسي في فيلم الحرب العالمية الثالثة
2 / 6
بوسي في فيلم الحرب العالمية الثالثة
ياسمين عبد العزيز في رشة جريئة
3 / 6
ياسمين عبد العزيز في رشة جريئة
هنا الزاهد تقلد مارلين مونرو
4 / 6
هنا الزاهد تقلد مارلين مونرو
درة تقلد مارلين مونرو
5 / 6
درة تقلد مارلين مونرو
درة تتقمص شخصية مارلين مونرو
6 / 6
درة تتقمص شخصية مارلين مونرو

يوافق اليوم الأربعاء ذكرى ميلاد النجمة العالمية مارلين مونرو، الذي يتزامن كل عام مع بداية شهر يونيو، والذي يحرص على الاحتفاء به محبيها في كل مكان، سواء باستعادة ذكريات أعمالها أو تداول صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

النجاح الكبير الذي حققته مارلين مونرو جعل عدد من النجمات وصناع السينما والدراما يحرصن على تقليدها أو حتى ذكر اسمها فقط في بعض من الأعمال الفنية الشهيرة، والتي نالت تفاعل الجمهور باستمرار عند عرضها وحتى بعد فترة من عرضها.

هنا الزاهد أحدث من قلدن مارلين مونرو

هنا الزاهد من أحدث النجمات اللواتي حرصن على على تقليد شخصية النجمة الراحلة خلال إحدى الإعلانات الدعائية التي ظهرت فيها مؤخرًا، حيث ظهرت في بعض الصور التي شاركتها مع الجمهور على انستجرام، وهي بملامح متغيرة قريبة الشبه من ملامح النجمة العالمية الراحلة، كما ارتدت فستانًا شبيه لما كانت ترتديه مارلين كذلك، ونالت صورها إعجاب قطاع كبير من جمهور هنا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ياسمين عبد العزيز في "رشة جريئة"

النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز من أوائل النجمات اللواتي قلدن النجمة العالمية الراحلة، وذلك ضمن أحداث فيلم "رشة جريئة" الضي شاركت في بطولته مع النجم أشرف عبد الباقي، حيث ظهرت ياسمين وهي تقلد حركات النجمة العالمية وترتي فستان شبيه لفستانها الأحمر الشهير، وتقوم ببعض الاستعراضات خلال أغنية الفيلم التي تحمل نفس اسمه.

بوسي في "الحرب العالمية الثالثة"

المطربة بوسي قلدت شخصية مارلين مونرو في فيلم "الحرب العالمية الثالثة" التي شاركت في بطولته مع كل من أحمد فهمي وهشام ماجد وشيكو، وذلك في إطار ساخر، وقرر صناع العمل أن يتم تغيير الاسم من مارلين مونرو لنرمين مونرو، لتقدم بوسي وقتها شخصية الدمية الهاربة من متحف الشمع، والتي قررت أن تعمل كمطربة في أحد أماكن السهر، وكما أنها تخفي معها سر كبير عن المتحف.

ولاقى الفيلم نجاحًا كبيرًا ونالت شخصية نرمين مونرو المستوحاة من مارلين مونرو إعجاب الجمهور الذي لايزال حتى الآن يردد كلمات الأغنية الخاصة بالشخصية والتي عرضت ضمن أحداث الفيلم الكوميدي.

درة وإعلان دعائي

النجمة التونسية درة قلدت الراحلة مارلين مونرو في أحد الإعلانات الدعائية مؤخرًا، والتي نالت انتشارًا واسعًا، حيث ارتدت درة بالإعلان ملابس مشابهة للنجمة الراحلة ونظارة شمسية، لتظهر بمظهر مارلين في فترة الخمسينيات، ووقتها نال لوك درة إعجاب الجمهور الذي أشاد بها وباقتراب ملامحها من النجمة العالمية.

"إيفيه" سكر هانم 

صناع فيلم "سكر هانم" الذي أنتج عام 1960 حرصوا على استغلال نجاح وشهرة النجمة العالمية وقتها، وذلك قبيل وفاتها بعامين فقط، واستعانوا باسمها داخل أحد المشاهد الكوميدية التي باتت من أشهر الإيفيهات بالسينما المصرية، وذلك عندما وجه الفنان عبد الفتاح القصري حديثه لعبد المنعم إبراهيم الذي كان يقلد دور سيدة تدعى سكر هانم؛ وقال القصري في الإيفيه الشهير: "أنا جنب منك أبقى مارلين مونرو".


الصور من حسابات النجمات بانستجرام والفيديوهات المرفقة

×